رسميًا.. تشيلسي يعلن رحيل مدربه جراهام بوتر عن تدريب الفريق

أعلن نادي تشيلسي أن مدربه الإنجليزي جراهام بوتر قد رحل عن تدريب الفريق، وذلك خلال بيانٍ عبر الموقع الرسمي للنادي.

وقدم نادي تشيلسي الشكر لمدربه بوتر، بعدما قاد الفريق خلال الفترة الماضية، وتأهل معه إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه نادي ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب، في هذا الدور، في وقتٍ لاحقٍ من أبريل الجاري.

على التعاون مع النادي لتسهيل الانتقال السلس. في وقته مع النادي ، قادنا جراهام إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث سنواجه ريال مدريد. يود تشيلسي أن يشكر جراهام على كل جهوده ومساهماته ويتمنى له التوفيق في المستقبل.

وأشار النادي إلى أن برونو سالتور سيتولى مسؤولية الفريق كمدرب رئيسي مؤقت.

وقال تود بوهلي وبغداد إغبالي، المالكان المتحكمان بالنادي، 'بالنيابة عن الجميع في النادي، نود أن نشكر جراهام بصدق على مساهمته في تشيلسي. لدينا أعلى درجات الاحترام لجراهام كمدرب وكشخص. لقد كان يتصرف دائمًا بمهنية ونزاهة ونحن جميعًا نشعر بخيبة أمل في هذه النتيجة'.

وأضافا: 'جنبًا إلى جنب مع جماهيرنا الرائعة، سنكون جميعًا وراء برونو والفريق بينما نركز على بقية الموسم. لدينا 10 مباريات متبقية في الدوري الممتاز وقبل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. سنبذل قصارى جهدنا والالتزام في كل واحدة من تلك المباريات حتى نتمكن من إنهاء الموسم على أعلى مستوى'.

وخسر تشيلسي أمام أستون فيلا بهدفين دون رد، وذلك لحساب الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، ما عجّل برحيل بوتر عن منصبه.

أستون فيلا يعمق جراح تشيلسي بثنائية في الدوري الإنجليزي

أداء الصلاة على ملعب نادي تشيلسي خلال حفل إفطار جماعي

قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .. صدام ناري بين ريال مدريد وتشيلسي والبايرن ضد السيتي