رسميًا.. رابطة الأندية تعلن مواعيد الدوري المصري والمؤجلات حتى نهايته 18 أغسطس

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة مواعيد مباريات الدوري المصري والمؤجلات حتى نهاية الدوري، والذي سيكون في 18 أغسطس المقبل.

ونشرت رابطة الأندية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، جدول مباريات الدوري المصري والمؤجلات حتى نهاية الموسم.

ويأتي ذلك غداة إعلان الزمالك انسحابه من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حيث قرر نادي الزمالك، أمس الاثنين، عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي، لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وقال بيان صادر عن مجلس إدارة الزمالك، «تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا، أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم».

وأضاف البيان: «تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلًا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا. فعذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف».