رسميًا.. ساديو ماني لاعبًا في صفوف النصر السعودي

أعلن نادي النصر السعودي تعاقده بشكل رسمي مع النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الألماني، ليلتحق بكتيبة العالمي، التي يقودها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

صفقة ساديو ماني

وفي وقتٍ سابقٍ اليوم، قالت صحيفة 'سبورت' السعودية إن النجم الدولي السنغالي ساديو ماني بات لاعبًا في صفوف النصر بعدما اجتاز الفحوصات الطبية في دبي، مضيفةً أن ساديو ماني قام بالتوقيع لصفوف العالمي الذي بدوره توصل لاتفاق مع نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماني سيصل إلى الطائف ظهر اليوم الثلاثاء من أجل التواجد في تدريبات العالمي والتحضير للمشاركة في مباراة الزمالك الخميس المقبل في ثالث جولات كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ويلتقي الزمالك ضد النصر، يوم الخميس المقبل، في الجولة الثالثة والحاسمة من المجموعة الثالثة من البطولة العربية للأندية.

ويتصدر نادي النصر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن نادي الشباب الوصيف برصيد 4 نقاط أيضًا، ثم يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل نادي الاتحاد المنستيري ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط، وفقد كامل حظوظه في التأهل.

ويحتاج الزمالك إلى الانتصار على النصر من أجل العبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية على حساب العالمي، فيما يكفي نادي النصر التعادل من أجل التأهل.

وقد يتأهل الفريقان سويًا حال انتهاء مباراتهما بالتعادل مع خسارة الشباب أمام الاتحاد المنستيري، كذلك الأمر حال انتصار الزمالك بفارق أقل من 3 أهداف مع هزيمة الشباب أمام الاتحاد المنستيري بأي نتيجة.

وكان النصر قد استهل مشواره في البطولة بالتعادل السلبي أمام الشباب من دون أهداف، قبل أن يفوز على الاتحاد المنستيري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي المقابل بدأ الزمالك مشواره بالانتصار على الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، قبل أن يخسر أمام الشباب السعودي بهدف نظيف.