رسميًا..كارلو أنشيلوتي مدربًا لـ ريال مدريد

أعلنت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، اليوم الثلاثاء، التعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتولي القيادة الفنية للمرينجي.

ومن المنتظر أن يوقع كارلو أنشيلوتي، عقده غدًا، وسيظهر في مؤتمر صحفي في الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتقاضى 6 ملايين يورو في الموسم لمدة 3 سنوات، حتى 30 يونيو 2024.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني،  الخميس، الماضي رسميًا رحيل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق عن منصبه، حيث أشار في بيان رسمي أن المدرب قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب للفريق.

وقال ريال مدريد، في بيان هعبر موقعه الإلكتروني:  «يُعلن نادي ريال مدريد، أن المدرب زين الدين زيدان، قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب لنادينا».

وأضاف النادي الإسباني: «حان الوقت الآن لاحترام قراره، ونعرب عن تقديرنا له على احترافه وتفانيه وشغفه، طوال هذه السنوات، وما يمثله كشخص بالنسبة لريال مدريد».

واختتم: «زيدان هو أحد أعظم أساطير ريال مدريد، وأسطورته تتجاوز ما كان عليه كمدرب ولاعب، وهو يعرف أنه في قلب ريال مدريد، وسيظل ريال مدريد دائمًا منزله».

يذكر أن زيدان، فشل في التتويج بأي لقب مع ريال مدريد، خلال موسم 2020-2021، حيث ودع دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي أمام تشيلسي، وتوج أتلتيكو مدريد بالليجا، وبرشلونة بكأس الملك، ليخرج الفريق الملكي بموسم صفري.

زيدان يقرر الرحيل عن ريال مدريد بعد «الموسم الصفري»

ريال مدريد يحول تأخره إلى فوز أمام فياريال ويفقد لقب الليجا