رسميًا.. كريم بنزيما لاعبًا في صفوف نادي الاتحاد السعودي

أعلن نادي الاتحاد السعودي تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما ليلتحق بصفوف العميد في الموسم المقبل، ولمدة ثلاثة مواسم.

ونشر نادي الاتحاد، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' قال فيه: 'البنز اتحادي.. الحظ الليلة كريم'.

وأكدت وكالة الأنباء الفرنسية 'فرانس برس'، فيوقتٍ سابقٍ اليوم، أن النجم الفرنسي كريم بنزيما وقع بالفعل مع نادي الاتحاد السعودي لمدة ثلاث سنوات.

وفي وقتٍ سابقٍ اليوم، قال حساب قناة 'العربية' الإخبارية، على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، إن اتحاد جدة السعودي وقّع رسميًا مع الفرنسي كريم بنزيما للانضمام لصفوف الفريق لثلاثة مواسم.

وقالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، أمس الاثنين، إن كريم بنزيما وقّع على الأوراق الرسمية مع إدارة نادي الاتحاد للانضمام إلى صفوف الفريق.

صفقة كريم بنزيما

وأفادت تقارير صحفية سعودية، أول أمس الأحد، بأن كريم بنزيما توصل لاتفاق نهائي مع نادي الاتحاد السعودي للانضمام إلى صفوفه.

وقالت صحيفة 'الجزيرة 'السعودية، يوم الأحد، إن المفاوض السعودي اتفق مع النجم الفرنسي كريم بنزيما للحضور للسعودية لتمثيل نادي اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي.

ووفقًا لمصادر الصحيفة، فسيوقع الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مع رئيس الاتحاد أنمار الحائلي عقد انتقاله لصفوف النمور خلال هذا الأسبوع، وهو ما تحق بالفعل وفق الأنباءالموثوقة التي خرجت اليوم الثلاثاء.

ورحل كرينم بنزيما بشكل رسمي عن نادي ريال مدريد الإسباني، بعد كثير من الأنباء المتضاربة حول رحيله أم بقائه لموسم آخر مع المرينجي.

وينتهي عقد الفرنسي كريم بنزيما مع النادي الملكي هذا الصيف، والعديد من التقارير ربطته بالانتقال لنادي اتحاد جدة السعودي.

الصفقة تمت.. كريم بنزيما يوقع رسميًا لنادي الاتحاد السعودي

بعد إعلان رحيله..أرقام كريم بنزيما مع ريال مدريد

بنزيما فى الاتحاد السعودى.. خبر يهز الملكى وماركا تحسم الجدل