رسميًا..هاري كين ينضم لـ بايرن ميونخ حتى 2027

أعلن نادي بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني، اليوم السبت، عبر موقعه الرسمي، التعاقد مع هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، حتى عام 2027.

وجاء بيان البايرن، كالتالي:' تعاقد بايرن ميونخ مع هاري كين (30 عامًا) ، من توتنهام هوتسبر. وقع المهاجم الإنجليزي الدولي عقدًا مع أصحاب الأرقام القياسية الألمانية حتى 30 يونيو 2027 وسيرتدي رقم 9 مهاجمًا لنادي ميونيخ.'.

وفي هذا الشأن، قال هربرت هاينر ، رئيس نادي بايرن ميونخ: 'مرحبًا بكم في ميونيخ ، هاري كين! نحن سعداء جدًا بهذا الاستحواذ الجديد على المستوى العالي. لقد تطلب الانتقال المثابرة والتصميم والجهد: أهنئ كل من شارك مع بايرن ميونخ في هذه المفاوضات مع مديرنا الإداري يان كريستيان دريسن على رأس هاري كين لن تعزز فقط بايرن ، بل ستكون أيضًا توقيعًا جيدًا على الدوري الألماني بأكمله '.

فيما قال، يان كريستيان دريزين ، المدير الإداري لبايرن: 'لقد كانت عملية طويلة ، لكننا الآن سعداء للغاية لأن هاري كين سيرتدي قميص نادي بايرن ميونخ بأثر فوري. كان هاري كين لاعب أحلامنا منذ البداية. ، ويتناسب تمامًا معنا ومع الحمض النووي للنادي ، سواء من حيث الرياضة والشخصية. لطالما كان المهاجمون ذوو المستوى العالمي عاملاً مهمًا عندما احتفل بايرن ميونخ بأكبر ألقابه ، ونحن مقتنعون بأن هاري كين سيفعل ذلك. تابع قصة النجاح هذه. يمكن أن يكون معجبينا متحمسين بشأن أحد أفضل الهدافين في عصرنا '.

من جهته، قال هاري كين: 'أنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من بايرن ميونخ الآن. بايرن هو أحد أكبر الأندية في العالم ولقد قلت دائمًا أنني أريد المنافسة وإثبات نفسي على أعلى مستوى في مسيرتي. بايرن ميونخ تتميز بثقافتها الرابحة: إنه شعور رائع أن أكون هنا '.

وبدأ هاري كين مسيرته مع نادي ريدجواي روفرز اللندني. بعد فترات عبر صفوف الشباب في أرسنال وواتفورد ، انضم إلى أكاديمية توتنهام هوتسبيرز في عام 2009. هناك تقدم من خلال صفوف الشباب إلى أقل من 18 عامًا ، حيث وقع أول عقد احترافي له في يوليو 2010. منذ 2011 ، لعب 435 المباريات الرسمية مع توتنهام ، والتي سجل فيها 280 هدفًا ، ليصبح بذلك هداف النادي. كان كين هداف إنجلترا في أعوام 2016 و 2017 و 2021. وهو ثاني أفضل لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بعد آلان شيرر. مع الفريق الإنجليزي ، الذي هو قائده ، احتفل حتى الآن بـ 58 هدفًا في 84 مباراة دولية ، مما يجعله هداف منتخب بلاده. في كأس العالم 2018 ، كان هداف البطولة بأكملها بستة أهداف.