رشا مجدي توجه رسالة لأهالي الجيزة: «النائب محمد أبو العينين فاتح أبوابه للجميع»

قالت الإعلامية رشا مجدي، إن أهالي الجيزة والدقي والعجوزة، يمكنهم التواصل باستمرار مع النائب محمد أبو العينين، وتقديم كافة مقترحاتهم، لا سيما وأنه يفتح أبوابه للجميع.

وأضافت رشا مجدي، خلال برنامج «صباح البلد» على قناة «صدى البلد»، أن النائب محمد أبو العينين، يستقبل كافة الاقتراحات، وهناك لجان تدرسها ومن ثم تبدأ التنفيذ على الفور، موضحة أن التواصل مع أبو العينين، ليس صعبًا، حيث يمكن التواصل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث أن الشباب على تواصل دائم معه من خلالها.

وتابعت رشا مجدي، أن الفترة الماضية شهدت تفاعل من عدد كبير من أهالي محافظة الجيزة، أبرزها تلقي طلبات عديدة بشأن التصالح في مخالفات البناء، بالتحديد منذ المبادرة التي أطلقها النائب محمد أبو العينين بتحمله دفع قيمة التصالح لـ5000 طلب من محدودي الدخل، بالإضافة إلى أن هناك طلبات أيضًا بشأن دفع مصاريف المدارس بناءً على طلب من المواطنين، وبالتحديد أيضًا منذ مبادرة دفع المصروفات المدرسية لطلاب التعليم الإلزامي لغير القادرين بمحافظة الجيزة.

واختتمت تصريحاتها، أن صفحات النائب محمد أبو العينين، تتلقى باستمرار على مدار اليوم، وكافة المقترحات والطلبات من المواطنين.