رشا مهدي تبدأ تصوير مسلسل «سر إلهي» بمدينة 6 أكتوبر

بدأت الفنانة رشا مهدي، اليوم الأربعاء، تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد «سر إلهي» في مدينة ٦ أكتوبر، بطولة روجينا، ومحمد ثروت.

من المقرر عرض مسلسل «سر إلهي»، ضمن دراما رمضان 2024، على إحدى القنوات الفضائية خلال الشهر الكريم، ويتكون من 15 حلقة.

تفاصيل مسلسل سر إلهي

مسلسل «سر إلهي» يتكون من 15 حلقة، بطولة روجينا، رشا مهدي، محمد ثروت، وآخرون، من تأليف أمين جمال، إنتاج كودكس، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

روجينا تبدأ تصوير سر إلهي

وفي نفس السياق، بدأت الفنانة روجينا تصوير أولى مشاهد مسلسل سر إلهي ضمن مسلسلات رمضان 2024، أمس الثلاثاء 16 يناير 2024، والعمل من تأليف أمين جمال، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.

يشهد مسلسل سر إلهي ضمن مسلسلات رمضان 2024، على التعاون الثالث بين الفنانة روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعد نجاح مسلسلي «انحراف، وستهم».

روجينا في مسلسلات رمضان 2024

ينتمي مسلسل سر إلهي لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة، من إنتاج شركة كودكس، وتأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن المقرر أن تعلن الجهة المنتجة أسماء النجوم المشاركين في العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

تدور أحداث مسلسل سر إلهي ضمن مسلسلات رمضان 2024 للفنانة روجينا، ضمن إطار اجتماعي إنساني، وثالث تعاون مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل سر إلهي

وكانت قد تعاونت الفنانة روجينا مع المخرج رؤوف عبد العزيز بمسلسل «ستهم» ضمن موسم دراما رمضان 2023 الماضي، وقبلها بعام قدمت بطولة مسلسل «انحراف» من إخراجه أيضًا عام 2022.