رشا مهدي تهاجم ويل سميث بعد صفع كريس روك: تصرف همجي

هاجمت الفنانة رشا مهدي مافعله الفنان العالمي ويل سميث مؤخراً، بعدما قام بصفع كريس روك على وجهه، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94 منذ ساعات قليلة .

وكتبت رشا عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، «لأسف بدل ما كنا هنسقف ل ويل سميث في ليلة هوا عريسها تحول فجأة لهمجي و متخلف مش أكتر!، وطالع عالمسرح بيقول 'الحب بيخليك تعمل حاجات مجنونة».

وأضاف، «أنا متأكدة أن في ستات كتير سمعوا الجملة دي بعد الاعتداء عليهم بالضرب!

، ويل سميث بقى بطل مشهد مؤسف صعب يتمحي ولا بـ ١٠٠ جايزة أوسكار».

ويل سميث يتصدر المشهد

وتصدر الفنان ويل سميث محركات البحث على «جوجل»، بعدما قام بصفع كريس روك على وجهه، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94 منذ ساعات قليلة .

أزمة جديدة شهدها حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94، بين كريس روك وويل سميث، عندما قام الأول بإلقاء دعابة خلال مشاركته في تقديم حفل توزيع جوائز أوسكار، حول ظهور جادا بينكيت سميث حليقة الرأس، حيث أنهاأعلنت إصابتها بـ«الثعلبة» عام 2018.

وبعد الحديث عنها من كريس روك، أدي ذلك إلى غضب زوجها ويل سميث، الذي اتجه إلى المسرح وصفعه على وجهه ، وقال «ابقى اسم زوجتي خارج فمك اللعين».

وعلي الرغم من ذلك فاز ويل سميث بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم «King Richard»، ولكن صحيفة «نيويورك بوست» أشارت إلى أن تلك الصفعة قد تهدد بسحب الجائزة من «سميث» باعتبار أن سلوكه يعتبر مخالفًا لقواعد السلوك .

رفض كريس روك تقديم بلاغ ضد ويل سميث

ومن جانبه رفض كريس روك تقديم بلاغ ضد ويل سميث، الذي قام بصفعه علنًا على خشبة المسرح، واكتفي بالصمت بعد هذا المشهد أمام الجميع .

معلومات عن فيلم King Richard لـ ويل سميث بعد فوزة بجائزة أفضل ممثل

خلاف قديم.. سر أزمة زوجة ويل سميث ومقدم حفل الأوسكار

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=myjEoDypUD8[/embed]