رشوان توفيق: ابني كان صالحًا وجاءت له نبوءة أنه سيشاهد النبي محمد وتوفى بعدها

كشف الفنان القدير رشوان توفيق، كواليس لأول مرة وذكريات عاشها لسنوات طويلة في منزله، وكيف يقضي يومه وسط الدروع والتكريمات التي تملأ بيته، كما تحدث عن زوجته الراحلة.

رشوان توفيق يكشف كواليس عن حياته

قال رشوان توفيق في تصريحات إعلامية: 'والدتي كانت تقيم الليل دائما ولا تنام الا في الصباح فقط وكان لها بركات، وتعلمت منها قيام الليل، وكانت زوجتي تقول لي انني لا انام الليل مثل والدتي'.

واستكمل رشوان توفيق حديثه قائلًا: 'ابني توفيق كان ابن صالح جدا قبل وفاته وجاءت له نبوءة بأنه سيشاهد النبي محمد، وعندما استيقظ اخبر اهله وتوفي فجر اليوم'.

الفنان رشوان توفيق الفنان رشوان توفيق

أكد رشوان توفيق حديثه، وقال أنه شاهد السيدة مريم لتكون هذه أول رؤية له، كما شاهد سيدنا إبراهيم، وبعد ذلك شاهد النبي محمد في رؤية أخرى في شكل عالم أزهري وحوله علماء أزهريين، وشاهد النبي محمد في رؤية أخرى، كما شاهد النبي زكريا ويحيى كل منهم في رؤية مختلفة.

تصريحات رشوان توفيق

رشوان توفيق أضاف في حديثه: 'جعلنا الله من العابدين الصادقين وغفر لنا، وعصمنا من شر الشياطين، فإنه لا يترك الإنسان يصلي، بل يتركه يهتم بمشاكل الدنيا، إن شاء الله سيغفر لنا، بستنجد بربنا يغفر لي'، مشيرًا إلى أنه متعلقًا بزيارة أولياء الله الصالحين والقرآن الكريم، وكان دائما يقوم بالدعاء للمؤمنين باستمرار بظهر الغيب.

رشوان توفيق

واختتم رشوان توفيق حديثه عن زوجته وقال أنه كان يحبها كثيرًا وجمعتهما قصة حب كبيرة، لكن جمعتهما أيضًا العديد من الخلافات بالرغم من كل الحب الكبير الذي كان بينهم.