رشوان توفيق: بحب أولياء الله وحلمت بالسيد البدوي.. فيديو

أكد الفنان القدير رشوان توفيق على أنه خلال مشواره الفني لم يقدم أعمال يندم عليها، مشيرً إلى أن زوجته كانت تسانده في اختيار أدواره.

وأوضح رشوان توفيق في لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل، المذاع عبر قناة صدى البلد 2، أن زوجته ساعدته كثيرًا في مشواره الفني، لافتًا إلى أنه كان أحيانًا يحدث خلاف معها، يترك المنزل ويذهب إلى مسجد السلطان أبو العلا، ويقرأ جزء من القرآن الكريم.

وأضاف رشوان توفيق قائلاً: «أنا بحب السيدة نفيسة وبحب آل بيت رسول الله، وليا تجارب من فضل الله.. أشوف الرؤية لازم يكون فيها رسالة.. وفي يوم صحيت من النوم وشوفت رؤية إني واقف أمام مسجد السيد البدوي ومعايا عنقود عنب في قرطاس وبأكل منه، وبفتح جريدة الأهرام لاقيت احتفالات مولد السيد البدوي».

وتابع رشوان توفيق حديثه قائلاً: «قولت لأميمة أنا رايح مسجد السيد البدوي لأني شوفته في الرؤية وكده يبقى في دعوة بالزيارة، وفعلاً سافرت طنطا، وقضيت ليلة هناك، وعرفت من مصطفى سرحان إن في مجموعة من الزملاء بيلتقوا في مسجد الحسين فجر ليل الجمعة ويبدأو جولة لزيارة مساجد آل البيت جميعًا، وتشرفت بلقاء اللواء عبد اللطيف الرافعي كان مدير الحرب الكيماوية وكان عاشق لبيوت آل رسول الله».