رشوان توفيق: محدش بيسأل عليا غير عبد الرحمن أبو زهرة وهذا ما فعله ياسر جلال

تحدث الفنان رشوان توفيق عن علاقته بنجوم الفن، موضحًا أنه يعتبر المخرج عمرو عرفه بمثابة ابنه، وهو الذي رشحه للمشاركه في فيلم أهل الكهف مؤخرًا ليقدم دور هام في مشواره الفني.

وأضاف رشوان توفيق في لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2: «محدش كان بيسأل عليا غير أحمد توفيق والراحل عزت العلايلي والفنان عبد الرحمن أبو زهرة ربنا يديه الصحة والعافية».

علاقة رشوان توفيق ونجوم الفن

وتابع: «ياسر جلال أما شاركت معه في مسلسل جودر لقيته منتظرني بالورد وعليه كارت مكتوب فيه بحبك أوي وقال لي كنت متنبأ لي إني أكون نجم كبير أيام مسلسل لن أعيش في جلباب أبي».

واستكمل رشوان توفيق حديثه عن علاقته بالفنان خالد النبوي، لافتًا إلى أنه كان يهاتفه ويسأله: «أجبلك بسبوسة»، وكان يحضر عيد ميلاده ويحتفل به معه في منزله ويذهب له ومعه تورتة عيد الميلاد.

وأشار إلى أنه كان لديه بصيرة في اكتشاف عدد من النجوم مثل ياسر جلال وطارق لطفي وخالد النبوي.

رشوان توفيق رشوان توفيق

أسرار رشوان توفيق

ومن بين الأسرار في حياته، أنه يتحدث مع الله ويحمده على ما هو فيه، متذكرًا فترة الشباب التي عاشها وأنه في صلاته يدعو بأن لا يعتمد على غيره في مرضه أو مساعدة أحد له.

وقال رشوان توفيق: «أنا بصحة جيدة وربنا كرمني في أولادي وفي صحتي وأحفادي وزوجتي الراحلة وبدعي ربنا في كل صلاتي أنه ميحوجنيش لحد وكنت بقول لزوجتي إنتي كرم كبير من ربنا وعاشت معايا 63 سنة وكنت بعاتبها على صبرها معايا».

رشوان توفيق