رشوان توفيق لـ «صدى البلد»: تنبأت بوفاة نجلي ومش بحب السوشيال ميديا

قال الفنان رشوان توفيق، أنه لا يحب أن يتحدث عن مرض نجله الراحل صلاح رشوان، بسبب تفاصيل مؤلمة عاشها على مدار حياته، مشيرا إلى أنه تنبأ بوفاة ابنه من خلال رؤيا جاءته في المنام قبل شهر من وفاته.

وفاة ابن رشوان توفيق

وأكد الفنان رشوان توفيق، في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، أن نجله لم يعاني من أية مشاكل صحية قبل وفاته كما أنه يعيش على ذكرياته الطيبة ولا يفضل أن يسأله أحده عن الأخبار الحزينة التي مر بها.

أعمال رشوان توفيق بالسينما

وأوضح الفنان رشوان توفيق، أنه لم يقدم أية أعمال بالسينما سوى مشهدين قصيرين في فيلمين فقط، وأن الحظ لم يكن حليفه، حيث ذكر له الفنان محمد صبحي قول «السينما محبتكش» ولكنه قدم أعمال في الدراما سعيد بها للغاية حتى وقتنا الحالي.

عائلة رشوان توفيق

وأشار الفنان رشوان توفيق، إلى أنه لم يخرج من منزله منذ وقت طويل بسبب وعكة صحية تعرض لها، حيث يقضى وقته وسط أبنائه وأفراد عائلته، متمنيا من الله عز وجل أن يحفظ مصر ويجعلها جنة بين البلاد ويحفظ الشعب من كل سوء ومرض.

تعليق رشوان توفيق على فضائح النجوم

ويختتم رشوان حديثه أنه يبتعد عن السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم فهمه لما يحدث بها ولا يحب أن يتعلم أي شيء عن ذلك الأمر بسبب تقدمه في العمر، كما أنه لا يحب النجوم الذين يعرضون فضائحهم وحياتهم الشخصية للجميع عبر حساباتهم الخاصة كما أن حياته مغلقة عليه وعلى أسرته بعيد عن المناسبات والوسط الفني.

رشوان توفيق يفجر مفاجأة عن عودة عبلة كامل للفن بعد غياب 7 سنوات

تأجيل نظر استئناف ابنة رشوان توفيق ضد والدها على بيع فيلا أكتوبر