«رصاصة طائشة تنهي حياة نجل مذيعة شهيرة» .. طلق ناري خطأ من زميله بعد وصلة هزار .. وشاهد عيان يروي لحظات الرعب فى شقة الزمالك

 لقي نجل الإعلامية مروة ميمي المذيعة بقناة النهار، مصرعه إثر تعرضه لحادث أودى بحياته على الفور، حيث أصيب برصاصة طائشة في الرأس، خلال مزاحه مع صديقه بالزمالك .

وكان بلاغ ورد إلى قسم شرطة قصر النيل، يفيد سماع دوى إطلاق نار داخل إحدى الشقق بالزمالك، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة، وتبين مصرع شاب يدعى " كريم"، كان جالسًا مع أصدقائه في منزل المتهم داخل شقة سكنية بالزمالك، وأثناء وصلة مزاح بينهما، قام المتهم بإطلاق رصاصة أودت بحياته على الفور، كما تبين أن الضحية هو نجل المذيعة مروة ميمي، ولاعب نادي بتروجيت، بعد إصابته بطلق ناري فى الرأس، وألقى القبض على المتهم وتم ترحيله لديوان قسم قصر النيل للتحقيق معه.

وقالت التحريات والمعاينة إن مناظرة الجثة أسفرت عن أن الطلقة أصابت رأس المجني عليه، وأحدثت دخول وخروج، وشرحت المعاينة والتحريات أن المسافة التي أطلق منها الرصاص تجاه الضحية أقل من نصف متر.

وطبقا لرواية أحد الجيران الذي كتب تفاصيل الحادث عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك»:  قائلا “ليلة أمس الساعة 11 مساءً سمعت أصوات صريخ وخبط وعياط غير طبيعي في الشقة الملاصقة لي بحي الزمالك الهادئ فحاولت اطمئن علي جاري وابنائه إلا أنه لم يكن لي ابدًا أن اتخيل ما حدث”.

وتابع الشاهد أن والدي الطفل كانا غير متواجدين بالشقة تاركين ابنهم وحده يلهو مع أصدقائه بالمنزل فاضطر أحدهم لاستخدام سلاح الوالد مطلقا رصاصه تجاه زميله حيث عبث الابن في دولاب والده إلى أن عثر على مسدس الوالد المرخص لتخرج منه رصاصة في جبهة الصديق الثاني وتخرج من خلف رأسه ويسقط قتيلًا”.

وبحسب الجار فتحول المشهد فجأة إلى عويل وصراخ بجانب مشاجرات عنيفة بين أهالي الأصدقاء الثلاثة مع تواجدكثيف لأجهزة الامن والنيابة وعم الحزن أرجاء المكان وسيطر الغضب على الجميع بعد انهيار والد الطفل وأسرته لأنه ابنهم الوحيد.