رعب في أكتوبر.. لغز العثور على 11 كلبًا مقيد ومكمم الفم

واقعة غريبة أثارت الرعب في قلوب المواطنين بمنطقة أكتوبر، وأمام أحد الفنادق الشهيرة، عندما تم العثور على 11 كلبًا مقيدة الأرجل ومكممه الفم ، مما دفعت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف اللغز.

العثور على 11 كلبًا مقيدة الأرجل ومكممه الفم

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من رئيس مباحث أول أكتوبر، بورود بلاغ من 'دينا. س' مدير عام بفندق شهير في 6 أكتوبر، بأنها فوجئت بسيارة قامت بإلقاء 11 جوالا بداخل كل جوال كلب مربوط بسلك من الأيدي والفم.

جهود أجهزة الأمن وضبط المتهمين

وبتكثيف التحريات وتفريغ الكاميرات، تم تحديد خط سير السيارة، وضبط مرتكبي الواقعة وهم 'محمود. ي' ٤٣ سنة سائق، و'محمد. ي' ٣٩ سنة صياد بري، و'مصطفى .ص'٢٦ سنة بدون عمل، وكذا تم ضبط السيارة.

اعترافات المتهمين

وبمواجهتهم اعترفوا أن مالك فيلا هو من طلب منهم ذلك واستدعاهم لكثرة الكلاب في المنطقة وتسببها في إرهاب الأطفال فاستجاب له المتهمون وقاموا بجمع ١١ كلبا بعدما قيدوهم بالحبال من أرجلهم وكمموا أفواههم للتعامل معهم إلا أنهم عقب الانصراف من المنطقة القوهم أمام الفندق.

أقوال مالك الفيلا .. العيال خايفة

استدعت قوات الشرطة مالك الفيلا الذي اتفق مع المتهمين فقال ان الكلاب كثرت بشدة حول سكنه وتسببت في اذى واخافة الأطفال حيث تجري خلف السيارات وتهاجم بعض السكان ولعدم رغبته في ايذائهم بحث عن مزارع للكلاب ومختصين للتعامل معهم وبالفعل عثر على المتهمين واتفق معهم على جمع الكلاب الضالة والتعامل معها ورعايتها في مزرعتهم الخاصة لكنه لم يعلم أنهم القوهم في الشارع.

قرارات النيابة

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت سرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، واستدعاء مدير الفندق صاحب البلاغ ومالك الفيلا، وتفريغ كاميرات المراقبة.