رغم الإصابة.. حسين الشحات ضمن بعثة الأهلي المسافرة إلى جنوب أفريقيا

سيسافر حسين الشحات، لاعب الأهلي، ضمن بعثة الفريق المتجهة إلى جنوب أفريقيا، لخوض مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونشر الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، صورًا للاعبي الفريق أثناء تحرك بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى جنوب أفريقيا، وكان حسين الشحات من بين بعثة الفريق.

إصابة حسين الشحات

يأتي ذلك رغم تعرض حسين الشحات للإصابة مع الأهلي، ما أدى إلى غيابه عن مباراة المقاولون العرب في الدوري، يوم أمس، والتي فاز خلالها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وفي وقتٍ سابقٍ، كشف أحمد أبو علبة، طبيب النادي الأهلي، قبل أيام، عن حجم إصابة حسين الشحات لاعب الفريق المصري ومدة غيابه عن الملاعب.

وقال طبيب الأهلي، إن الشحات يعاني من إصابة في عضلة السمانة، مضيفًا أن محاولات طبية لتجهيزه للارتباطات المقبلة، لكن الفرص صعبة في اللحاق بمباريات الفريق الثلاثة المقبلة.

والمباريات الثلاث المقبلة، التي كان يقصدها الطبيب، هي المقاولون العرب بالدوري ثم صن داونز والقطن بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يستعد لمواجهة صن داونز

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم الأربعاء دون راحة استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل.

ويستعد الأهلي للسفر إلى جنوب إفريقيا عصر اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة صن داونز ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل.

ويدخل الأهلي المباراة المصيرية وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، من 3 مباريات، خلف الهلال السوداني المتصدر برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، وصن داونز الوصيف برصيد 7 نقاط، من 3 مباريات.

الحديدي: الأهلي يُعاني من أخطاء دفاعية وهجومية.. ولا بد من تهئية اللاعبين نفسيًا

سامي قمصان: نثق في الأهلي قبل مواجهة صن داونز لمواصلة المشوار

قندوسي: الأهلي يسير بخطوات واثقة في الدوري.. وسنواجه صن داونز بغرض الفوز

عبد المنعم رجل مباراة الأهلي والمقاولون العرب