رفضت التفريط في شرفها فمزقها.. أسرار جريمة داخل شركة بحدائق القبة

رحلة يومية لـ"فاطمة"، (32 سنة)، موظفة بشركة مقاولا،. وجولات مكوكية تقضيها السيدة الثلاثينية باحثة عن رزق حلال قاطعة طريقها من محافظة الجيزة، إلى منطقة حدائق القبة، حتى تسرب الطمع إلى أحد الأشخاص في المنطقة وراح يخطط لاغتصابها. ظن لوهلة أنه بصدد ارتكاب جريمة كاملة لكنه عالم الجريمة الذي سيظل يبرهن على 'مافيش جريمة كاملة'.

صباح الجمعة الماضية، وسط الهدوء الذي يسود المنطقة، عثر رجال الشرطة على جثة سيدة ممزقة الجسد بطعنات عدة ترتدي ملابسها كاملة ملقاة داخل شركة مقاولات تعمل بها وسط بكة دماء لم تجف بعد.

قوة أمنية انتقلت إلى محل البلاغ تحت اللواء محمد عبدالله مدير مباحث العاصمة، تبين أن الجثة لفتاة ثلاثينية تعمل في الشركة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

رحلة بحث خاض غمارها عناصر فريق بحث قادها اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة بمشاركة المقدم محمود أبو الحسن رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، لتحديد هوية القاتل وسرعة ضبطه.

لم ينصرف الضباط من مسرح الجريمة فعمدوا إلى عملية تدقيق في خط السير والهروب المحتمل للجاني. تولى أحد الضباط مهام تفريغ كاميرات المراقبة بالطرق المؤدية لمكان العثور على الجثة فيما باشر آخر أعمال تقنية حديثة تتعلق بالاتصالات لرصد أي مكالمات دارت بتلك المنطقة تزامنا مع ارتكاب الجريمة.

لحظة تلو الآخرى، بدأت تتكشف الحقيقة. تبين أن شخص من المنطقة دخل للشركة وقتلها، ورصدت كاميرات المراقبة المتهم وهو يهرب من المكان بعد ارتكابه للجريمة.

وقال شاهد عيان إن الجريمة حدثت ظهر الجمعة الماضية عندما عثروا على جثة فتاة تعمل بشركة للعقارات مقتولة، وأشار إلى أن العقار الذي شهد الجريمة يضم حضانة في الطابق الأول وشركة للعقارات في الطابق الثانى وأن الجريمة تمت داخل الشركة .

وأكد الشاهد أن الضحية والديها متوفين ولديها أخ وحيد، وأن القاتل صعد للطابق الثاني مستغلا هدوء الشارع يوم الجمعة، وارتكب الجريمة بعدما عجز في اغتصابها، ولاذا بالفرار.

تلقى اللواء محمد عبدالله مدير مباحث القاهرة إخطارا من اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة مفاده تلقى المقدم محمود أبو الحسن، رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة أخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة لفتاة داخل شركة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة موظفة تدعي «ف.ا»، 32 سنة وبها طعنات ، وبعمل التحريات تبين قيام مجهول بقتل الفتاة.

ورصدت كاميرات المراقبة المتهم ويقوم فريق من رجال مباحث القاهرة بمطاردته، وأمر اللواء أشرف الجندي مدير الأمن بأتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ما اعتزلتش وماحدش بيشغلني .. 7 أسرار لا تعرفها عن عائشة الكيلاني بعد تصدرها التريند

أسرار جديدة في مقتل المذيعة شيماء جمال .. و البصمة الوراثية تكشف تورط المتهمين في الجريمة