رفض استئناف البلوجر هدير عاطف على قرار حبسها في قضية توظيف وغسيل الأموال

قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة، استمرار حبس البلوجر هدير عاطف، ورفض استئنافها على قرار حبسها في قضية توظيف وغسيل الأموال.

وكانت كشفت التحقيقات تفاصيل واقعة اتهام البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود وشقيقته وزوج شقيقته بالنصب على المواطنين، إذ أكدت ضحية للشخصين أن المتهمين استغلوها وباقي الضحايا من خلال صفحة البلوجر هدير عبر موقع إنستجرام وزعموا أن الأرباح تصل إلى 500%، واستولوا منهم على مبالغ مالية لاستثمارها مقابل أرباح شهرية.

قضية البلوجر هدير عاطف

وأوضحت جهات التحقيق في قرارها، الذي حصل عليها القاهرة 24، أن جهات التحقيق أرسلت إخطارا إلى البنوك بقرار لجنة التحفظ على أموال البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، ومنع التصرف في الأموالهم، سواء كانت أموالا نقدية، أو منقولة، أو سائلة، أو سندات، أو صكوك، أو ودائع أو محافظ إلكترونية، مملوكة لهم في البنوك وغيرها وأموالهم العقارية الشخصية، بالبيع والتنازل أو الرهن بجميع البنوك المصرية.

حبس هدير عاطف في غسيل الأموال

وكانت قررت جهات التحقيق بالأموال العامة في التجمع الخامس، في وقت سابق تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، 45 يوما على ذمة التحقيقات، في اتهامه بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على مواطنين.

وكانت أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على أموال البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، في اتهامهم بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على مواطنين.

تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وطليقها 15 يومًا

تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وزوجها بتهمة النصب على المواطنين

استمرار حبس عمرو رضوان شريك البلوجر هدير عاطف بتهمة ترويج العملة