رفعن شعار لا للاعتزال.. 8 نجمات ابتعدن عن الفن والأسباب مفاجئة

هناك عدد كبير من النجمات ابتعدن عن الفن، وبين الحين والآخر تثيرن الجدل بسبب انتشار شائعات الاعتزال، لكن ترفعن شعار «لا للاعتزال».

نجمات ابتعدن عن الفن

من النجمات اللاتي ابتعدن عن الفن، الفنانة سميرة أحمد التي كشفت حقيقة اعتزالها الفن بعد فترة طويلة من الغياب، حيث كانت آخر أعمالها قبل 13 عامًا وهو مسلسل ماما في القسم.

قالت الفنانة سميرة أحمد في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، إنها لن تعتزل الفن ولا تفكر في هذا الأمر على الإطلاق، ودائمًا لديها حنين للفن بداخلها، معلقة: «عمري ما هعتزل».

سميرة أحمد سميرة أحمد

حقيقة اعتزال نجوى فؤاد

كشفت الفنانة والراقصة الاستعراضية نجوى فؤاد حقيقة اعتزالها، موضحة أن السبب في غيابها عن الوسط الفني هو إصابتها بانزلاق غضروفي، وأوضحت في تصريحات إعلامية لها إنها في مرحلة التعافي.

وأشارت إلى أن سبب غيابها هو خضوعها لفترة لجلسات علاج طبيعي طويلة، وكل ما يقال عنها ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحة، فهي لا تنوى الاعتزال، وكانت آخر أعمالها عام 2019 بفيلم قهوة بورصة مصر.

نجوى فؤاد نجوى فؤاد

هل اعتزلت الفنانة هدى رمزي؟

ومن جانبه كشف الفنان شريف رمزي حقيقة اعتزال الفنانة هدى رمزي في تصريحات إعلامية له، بعد ابتعادها عن الوسط الفني أكثر من 30 عامًا.

وأوضح أن الفنانة هدى رمزي لم تجد عملًا يُقنعها بالعودة للجمهور من جديد، لافتة إلى أنها تحب المجال الفني ولم تعتزل، وكان آخر أعمالها فيلم الصديقان عام 1993.

هدى رمزي هدى رمزي

سبب غياب نبيلة عبيد

وفيما يخص سبب غياب نبيلة عبيد، قالت الفنانة في تصريحات تلفزيونية لها، إنها لا تفكر في اعتزال الفن، معلقة: «أصبحت مدمنة الاختفاء من وقت لآخر، فأنا أتعمد ظهوري القليل، وأعشق السفر مما يجعلني أرفض العديد من التكريمات وأغيب عن المناسبات الفنية»، وكانت آخر أعمالها فيلم مافيش غير كدة عام 2006.

ومن جانبها، الفنانة عبلة كامل تحيط بها الكثير من الشائعات حول اعتزالها الفن، وقال الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين إنه يتمنى عودتها للفن، ونفى زوجها السابق الفنان أحمد كمال أنباء اعتزالها، وكان آخر أعمالها بالسينما فيلم الكبار عام 2010.

ونفت الفنانة مديحة حمدي اعتزالها الفن، مؤكدةً أنها لم تعتزل التمثيل، ولم تكن تتلقى عروض تليق بتاريخها الفني خلال الفترة الماضية، قائلة: «بدعي ربنا إن ألاقي العمل الكويس اللي يليق بتاريخي الفني أصل ده رزق والعمل الفني الجيد رزق، وربنا يكرم».

مديحة حمدي مديحة حمدي

هل تعود لبنى عبد العزيز للفن؟

الفنانة لبنى عبدالعزيز قالت في تصريحات إعلامية لها إنها لم تعتزل الفن، ويعرض عليها العديد من الأعمال، لكنها ترفض المشاركة فيها بمجرد قراءة السيناريو.

وقالت إنها لا تمانع التمثيل، لكن بشرط أن تقدم شخصية لها أثر في العالم مثل الشخصيات التاريخية، وكانت آخر أعمال لبنى عبد العزيز في السينما فيلم جدو حبيبي عام 2012.

الفنانة داليا إبراهيم

ومن جانبها، الفنانة داليا إبراهيم كشفت حقيقة ما تم تداوله عن اعتزالها الفن، بعد ابتعادها عن الوسط الفني حوالي 10 سنوات، قائلة: «أنا معتزلتش الفن، أنا قعدت في البيت من 10 سنين وبعدت عن الوسط خالص، مش عارفة إيه اللي حصل ولكن جالي اكتئاب».

وتابعت في تصريحات تلفزيونية لها: «وعالجت ده بالبعد عن الوسط الفني ودوشة الشهرة، وقلت ده يمكن حل من الحلول ولقيتني بتاخد».

داليا إبراهيم داليا إبراهيم