رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان غدا الثلاثاء لـ 65 جنيهًا للفرد وباقي أيام الأسبوع بـ 5 جنيهات للفرد

كشفت صفحة حديقة الحيوان، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عودة إجازة الحديقة كل ثلاثاء بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي، ليعود العمل بالقرار السابق بشأن رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان بـ65 جنيها للفرد يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان

ومن المقرر أن يكون الدخول إلى حديقة الحيوان من باب الإدارة بعد رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان، حيث أن سعر تذكرة دخول الحديقة بـ65 جنيها يوم الثلاثاء لأنه يوم الإجازة للعاملين فى الحديقة، على أن يكون سعر التذكرة باقي أيام الأسبوع بـ 5 جنيهات للفرد.

وكانت حديقة الحيوان بالجيزة قد شهدت إقبالا كبيرا من رحلات المدارس والجامعات والمواطنين فى إجازة منتصف العام، بعد أن شهدت تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية.

وأوضح الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة لحدائق الحيوان، أن هناك اهتماما كبيرا بالنظافة رغم عشرات الآلاف من الزائرين يوميا كذلك توفير استراحات للجمهور، كما تم إضافة وسائل ترفيه جديدة مثل حديقة الأطفال، مشيرًا إلى أن حديقة الحيوان تشهد إقبالا كبيرا لأنها توفر للأطفال فرصة التفاعل مباشرة واللعب مع الحيوانات الأليفة والتصوير معها أيضا مدينة الملاهي الكهربائية المتكاملة والبدلات النهرية التي تأتي أعلى مستوى داخل بحيرة، حيث تم تجهيزها وتزيينها بالرسومات الخلابة ويتوسطها نافورة.