رقم قياسي.. وفاة 21 شخص وإصابة 81 آخرين في حوادث الطرق آخر 24 ساعة

على الرغم من التحذيرات الدائمة والمتكررة التي تصدرها وزارة الداخلية، بشأن ضرورة التزام قائدي المركبات على الطرق والمحاور الرئيسية بالحدود القصوى للسرعات المقررة قانوناً، تستمر حوادث الطرق في حصد أرواح وإراقة دماء المواطنين مسجلة رقم قياسي في آخر 24 ساعة بواقع 21 وفاة و81 إصابة.

وفي هذا التقرير يرصد موقع قناة صدى البلد، أبرز حوادث الطرق التي سجلتها محاضر أقسام الشرطة وشرطة النجدة على مدى الـ24 ساعة الأخيرة، والتي خلَفت ذلك العدد الضخم من الضحايا والمصابين.

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا

‏أصيب 8 أشخاص، إثر اصطدام سيارة ملاكي بتروسيكل، بالطريق الصحراوي الغربي بالمنيا، قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين لمستشفى مغاغة المركزي لتلقي العلاج اللازم.

التفاصيل هنـــــــــا

وفاة 20 شخص وإصابة 8 آخرين في حادث أتوبيس طريق أجا

استيقظ أبناء مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، صباح اليوم السبت، على صدمة فجعتهم جراء سقوط سيارة ميني باص تقل عدداً من الأسر والطلاب بترعة المنصورية على طريق ميت غمر المنصورة الزراعي بالقرب من مدينة أجا، ذلك الحادث الذي خلّف حتى الآن 20 ضحية و8 مصابين.

التفاصيل هنــــــــــا

إصابة 5 أشخاص فى تصادم توك توك وموتوسيكل بالفيوم

أصيب 5 أشخاص، في حادث تصادم وقع بين توك توك، ودراجة بخارية، بالطريق السياحي، بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ابشواي المركزي، واخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

التفاصيل هنــــــــــا

إصابة 10 أشخاص فى تصادم سيارتين بالفيوم

أصيب 10 أشخاص، في حادث تصادم وقع بين سيارتين، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، اتجاه أسيوط القادم من القاهرة، محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام، لتلقى العلاج اللازم.

التفاصيل هنــــــــــا

إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة أجرة بسوهاج

أصيب 7 أشخاص، فى حادث انقلاب سيارة أجرة على الطريق الزراعى بسوهاج، أمام مدرسة الميكانيكية دائرة قسم شرطة ثان سوهاج، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج التعليمى، لتلقى العلاج اللازم.

التفاصيل هنــــــــــا

إصابة 11 شخصا فى انقلاب اتوبيس بالشرقية

أُصيب 11عامل بإحدي الشركات بجروح وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر وقوع حادث انقلاب أتوبيس بالطريق الأوسطي بمحافظة الشرقية.

التفاصيل هنــــــــــا

مصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى حادثي سير بالبحيرة

لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين بكسور وكدمات وسحجات وجروح متفرقه إثر إصطدام سيارة ربع نقل مع سيارة ملاكى بالطريق الزراعى بدائرة مركز أبو حمص وكذلك إنقلاب سيارة خلاط أسمنت مسلح برشيد بمحافظة البحيرة.

التفاصيل هنــــــــــا

إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمخر سيول بقنا

أصيب 5 أشخاص، فى حادث انقلاب سيارة بمخر سيول بقنا، بين مركز الوقف ونجع حمادي شمال محافظة قنا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

التفاصيل هنــــــــــا

إصابة 9 أشخاص فى انقلاب ميكروباص بكفر الشيخ

أصيب 9 أشخاص، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص 'أجرة'، على طريق 'دسوق/ كفر الشيخ'، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

التفاصيل هنــــــــــا

 إصابة 12 شخصا فى تصادم نقل و ميكروباص بأسيوط

أصيب 12 شخصًا، فى حادث تصادم سيارة نقل مع أخرى ميكروباص، على الطريق الصحراوي الغربي مركز القوصية، محافظة أسيوط، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

التفاصيل هنــــــــــا