ركلة جزاء «غريبة» تثير ضجة على السوشيال ميديا .. فيديو

شهدت مباراة سبورتس ضد سالغاليرو البرازيلي التي أقيمت ضمن منافسات ربع نهائي بيرنامبوكانو ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تنفيذ المدافع البرازيلي سابينو ركلة جزاء بشكل غريب.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة  بتعادل الفريقين بهدفين تم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي انتهت لصالح فريق سالغاليرو الذي ضمن تأهله لدور نصف النهائي من المسابقة.

واتجهت الأنظار على المدافع سابينو الذي تصدى لتنفيذ إحدى ركلات الترجيح بطريقة مثيرة للسخرية.

وبعد تأخير طويل في تنفيذ الركلة عقب سلسلة من الخطوات القصيرة للوصول إلى الكرة، قفز سابينو وركل الكرة بعيدا عن قائم المرمى.

وتسببت طريقة تنفيذ الركلة الفاشلة في إثارة سخرية بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تندروا حول الوقت الطويل لتنفيذ الركلة، وسأل أحدهم، 'هل نفذ سابينو ركلة الجزاء أم أنه ما زال يمشي بالكرة؟' بحسب 'روسيا اليوم'.

فيما قالت مشجعة رياضية أخرى إنها تخشى وجود أشخاص تمكنوا للتو من الضحك على هذه الخطوة.

وأمضى سابينو ليلة صعبة مع فريقه، خاصة وأنها النكسة الثانية للفريق خلال أربعة أيام، إذ خسر 'سبورت' الأحد الماضي نهائي كوبا دو نورست أمام فورتاليزا.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بالدوري الممتاز شريف الخشاب يستعيد ذكريات مباراة الأهلي والمحلة الملغاة