ركين سعد: «نفسي أتخن.. وبحب يسرا وبزعل من التنمر على قطتي».. فيديو

تحدثت الفنانة الأردنية ركين سعد، عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، مشيرة إلى أنها لم تكن تُحب اسمها عندما كانت طفلة صغيرة.

أضافت خلال برنامج «Gossips»، عبر منصة WATCH أن اسمها معناه رزين ووقور وثابت، موضحة أنها لم تفكر أبدا في تغيير اسمها وتفضل اسم «ركونة» للدلع، قائلة: «سبب تسميتي بهذا الاسم أن والدي مع أحد أصدقائه بمدينة أردنية تدعى ركين، وقرر أن يسميني باسمها، ولكن والدتي لم تعجب باختياره، فبحثت ووجدت أن اسم ركين له معنى».

وتابعت ركين:«أتمنى أن يزداد وزني، من وأنا صغيرة نفسي أتخن، في ناس نفسها تخس، لكن أنا نفسي أتخن، وعشان يوصل للوزن المثالي لطولي، 164 سم، يجب أن يكون وزني 55 كيلو جرام، وأكثر وزن وصلت له كان 48.5 كيلو جرام، ووزني حاليًا 48 من غير النصف».

وقالت: «وأنا صغيرة وأنا نفسي أتخن، الناس كلها نفسها تخس، وبيتريقوا عليا بسبب الموضوع ده، بس بجد صعب، زي ما الواحد صعب يخس الناس الرفيعة صعب تتخن، أكتر وزن».

وأعربت ركين سعيد، عن حزنها بسبب التنمر على قطتها لأنها من نوع ليس لديه شعر: «طول الوقت بيقولوا لي شكلها وحش أوي وزي الشيطان، بس هي الكاركتر بتاعها حنين وكيوت ولذيذة، وبتضايق أوي لما الناس يكتبوا لي تعليقات زي أعوذ بالله».

كما أكدت الفنانة الأردنية، أنها تحب الفنانة المصرية، يسرا، مشيرة إلى أن سبب حبها ليسرا يعود لوالدتها، حيث كانت من المعجبين بالفنانة يسرا وأعمالها الفنية.

ويعرض للفنانة الأردنية ركين سعيد، عبر منصة «واتش إت» WATCH iT مسلسل «اتزان» من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبدالسلام.

ناقد فني عن فيلم ريش : فقير فنيا وضعيف إخراجيا والمشاركين فيه هواة

أحمد سعد بإطلالة غريبة في حفله بالحديقة الصينية .. «تيشرت مقطوع»