رمسيس باريس يتذيل قائمة إيرادات موسم عيد الفطر 2023

حقق فيلم رمسيس باريس للنجمة هيفاء وهبي ايرادات ضعيفة منذ طرحه بموسم افلام عيد الفطر 2023، رغم دعايا الأوت دور التي قدمت له، إلا أن الفيلم فشل في تحقيق النجاح بالموسم السينمائي وايرادات عالية.

رمسيس باريس يفشل في تحقيق ايرادات عالية

وينافس فيلم رمسيس باريس لـ هيفاء وهبي بموسم عيد الفطر 2023 ، عددا من الأفلام الموجودة بالموسم وهي هارلي ويوم 13 ومغامرات كوكو وساعة اجابة وبعد الشر وابن الحاج أحمد.

ووصلت ايرادات فيلم رمسيس باريس الى 108:493 جنيها أمس السبت 29 ابريل 2023 .

فيلم رمسيس باريس

تدور أحداث فيلم رمسيس باريس في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وتتضمن هذه الرحلة كثيرا من الأحداث والمفاجآت، تسيطر عليها مواقف كوميدية، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا، من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

أبطال فيلم رمسيس باريس

يخوض بطولة فيلم رمسيس باريس هيفاء وهبي، محمد سلام، محمود حافظ، سميرة مقرون، محمد ثروت، حمدي المرغني، مصطفى خاطر ، وأوس أوس، جومانا مراد، أحمد كشك، مصطفى البنا، وسامي مغاوري وآخرين والعمل من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، والتوزيع لـ سينرجى فيلمز.

دور هيفاء وهبي بالفيلم

الفنانة هيفاء وهبي تجسد خلال الأحداث، دور فتاة شعبية تدعى حنين، وتدفعها أسباب للسفر إلى أوروبا وتواجه صعوبات، حيث تدور أحداث الفيلم حول مجموعة شباب تضطرهم الظروف للسفر إلى باريس وتواجههم العديد من الصعوبات.

قصة فيلم رمسيس باريس للنجمة هيفاء وهبي ضمن أفلام عيد الفطر 2023

فيلم رمسيس باريس يقترب من المليون جنيه في شباك تذاكر عيد الفطر

أفلام عيد الفطر 2023.. انطلاق عرض فيلم رمسيس باريس وهيفاء وهبي تشاهده مع الجمهور