رمضان صبحى في أحضان الخطيب.. هل يعود إلى الأهلي؟

أسدل الستار على بطولة كأس مصر نسخة 2021-2022، بفوز الأهلي بلقبها على حساب بيراميدز، بعد الانتصار بهدفين مقابل هدف وحيد، مساء أمس الإثنين.

الأهلي فاز على بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، والتي حضرها 20 ألف متفرج من جمهور الفريقين وسط أجواء كرنفالية.

وشهدت المباراة مشاركة رمضان صبحي مع بيراميدز أمام الأهلي فريقه السابق، حيث كان يُمني النفس في حصد اللقب الأول له مع بيراميدز والأول أيضًا في تاريخ النادي، إلا أن الأهلي بدد أحلامه.

وبعد انتهاء المباراة، صعد رمضان صبحي إلى منصة التتويج التي كان يقف عليها محمود الخطيب رئيس الأهلي، والذي احتضنه بحرارة أثناء استلام ميدالية الوصيف في البطولة.

رمضان صبحي يصافح محمود الخطيب رمضان صبحي يصافح محمود الخطيب

وربط البعض من الجماهير المصرية، بين استقبال محمود الخطيب لرمضان صبحي، واحتضانه، بأنه قرر العفو عنه وفتح الباب أمام عودته مرة أخرى إلى صفوف الأهلي.

الحقيقة تكمن في أن النادي الأهلي ما زال عند موقفه من رمضان صبحي، بعدم العودة مرة أخرى إلى القلعة الحمراء، خاصة وأن اللاعب يلقى هجومًا شديدًا من الجماهير، وبالتالي فإن الأمر أصبح خارج يد المجلس الذي يخشى عضب جمهوره.

وبعيدًا عن غضب الجمهور، لا يُفكر مجلس الأهلي في عودة رمضان صبحي إلى صفوف النادي، في ظل عدم الحاجة لخدماته، خاصة وأن السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، لم يرشحه للانضمام إلى الفريق.

حكم سوداني لمباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء بأبطال إفريقيا.. وتونسي في موقعة الإياب

10 لقطات مثيرة بنهائي كأس مصر.. رمضان صبحي خارج عن السيطرة.. وسافيو يتجاهل احتفالات الأهلي

رسميًا.. الكاف يحدد موعد مباراتي الأهلي ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا

رمضان صبحي يصافح محمود الخطيب رمضان صبحي يصافح محمود الخطيب