رمضان صبحي بين مطرقة السوشيال ميديا وسندان الطموح.. نجم بيراميدز يجهز الرد على الجماهير

ما زال رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، يعاني من ضغوطًا شديدة وانتقالات لاذعة من جماهير السوشيال ميديا، منذ إعلانه الرحيل عن النادي الأهلي،لخوض تجربة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

رمضان صبحي يتعرض لانتقادات لاذعة

وتعرض رمضان صبحي، لهجوم شرس من جانب جماهير الأهلي، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الطريقة الذي رحل بها عن صفوف الفريق الأحمر لخوض تجربة جديدة مع بيراميدز، حيث تلاعب بناديه السابق، ولم يكن واضحًا في مفاوضاته مع الأهلي، لضمه أو تجديد إعارته.

وأصبح رمضان صبحي تحت مطرقة السوشيال ميديا منذ أن انضم إلى بيراميدز، لا سيما وأنه استفز الجماهير بحركة «اصمتوا» في الصور الرسمية لانضمامه إلى بيراميدز، وهو ما زاد من غضب وهجوم الجماهير عليه، وهو ما وضعه تحت ضغط شديد للغاية خلال الفترة الماضية، حيث لم يقدم شيئًا يذكر في مباريات فريقه الجديد.

رمضان صبحي يسعى للرد بـ«التألق»

رمضان صبحي، كان له تصريح شهير في مؤتمر تقديمه لاعبًا جديدًا في صفوف بيراميدز، عندما قال إنه انضم إلى هذا الفريق بحثًا عن طموح جديد وليس من أجل المال، إلا أن ما يقدمه حاليًا لم يرتقي لمستوى الطموحات التي يبحث عنها، لذلك هو يحاول سد أذنيه عن انتقادات وسخرية جماهير السوشيال ميديا منه، لإظهار إمكانياته والرد على كافة الانتقادات بالآداء المميز الذي اعتاد الظهور به عندما كان لاعبًا في الأهلي.

وبعد النصائح التي تلقاها رمضان صبحي مؤخرًا، من زملائه، والدعم الذي يلقاه من الجهاز الفني لبيراميدز بقيادة الأرجنتيني أروابارينا، يسعى اللاعب لاستعادة مستواه، من أجل إثبات نفسه وقدرته على الظهور بالشكل الحقيقي، لا سيما وأن المستوى الذي يقدمه خلال مباريات فريقه لم يرتقي للجيد.

شوبير: «رمضان صبحي تايه من غير علي معلول.. وطارق حامد لازم يهدى شوية علشان صحته»

مفاجأة.. رمضان صبحي قد يرحل عن بيراميدز في يناير بسبب أموال الخليج