رمضان صبحي خارج عن السيطرة.. تعرف على سبب حصوله على إنذار من على مقاعد البدلاء

شارك رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، بديلا في مباراة فريقه ضد إنبي، التي فاز فيها الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

رمضان صبحي يشارك بديلًا

ودخل رمضان صبحي، بديلًا لإيريك تراوري، في الدقيقة 75، عندما كانت النتيجة تشير إلى تأخر فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إلا أنه لم ينجح في صناعة الفارق وتسجيل هدف التعادل ثم الفوز، ليشارك في خسارة فريقه بثلاثية، ويواصل بيراميدز نتائجه السلبية بمسابقة الدوري الممتاز.

رمضان صبحي

سبب حصول رمضان صبحي على إنذار

وحصل رمضان صبحي على بطاقة صفراء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، نتيجة اعتراضه على حكم المباراة محمود ناجي، رغم أنه كان متواجدًا على مقاعد البدلاء ولم يشارك، إلا أن اللاعب انفعل واعترض على الحكم ليشهر البطاقة الصفراء في وجهه.

رمضان صبحي خارج عن السيطرة

ويبدو أن رمضان صبحي، أصبح فاقدًا للسيطرة على انفعالاته، خلال الفترة الأخيرة من مباريات بيراميدز، وهو ما ظهر واضحًا خلال مباراة الأهلي ضد فريقه، عندما اعترض أكثر من مرة على الحكم جهاد جريشة، فضلًا عن مناوشات مع لاعبي الأحمر، واستمرت انفعالاته في مباراة اليوم، والتي حصل على إثرها على بطاقة صفراء أمام إنبي، رغم تواجده على مقاعد البدلاء.

بيراميدز يواصل السقوط بهزيمة جديدة أمام إنبي.. «الطموح في النازل»

رسًميا..رمضان صبحي لاعب الشهر في بيراميدز