رمضان صبحي يُشعل مباراة الأهلي ضد بيراميدز بعد تدخل عنيف

أشعل رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، مباراة الأهلي ضد بيراميدز، بعد تدخلات عنيفة، خلال اللقاء الذي يقام حاليًا على استاد السلام، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة بالدوري المصري الممتاز.

وتدخل رمضان صبحي، في الدقيقة 20، بشكل عنيف دون كرة على قدم ياسر إبراهيم، ما استوجب حصوله على بطاقة صفراء من الحكم محمود البنا، لتتوتر الأجواء، وسط هجوم شديد من جماهير الأهلي المتواجدة في المدرجات ضد اللاعب.

وجاء تشكيل الأهلي ضد بيراميدز كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر

في الهجوم: محمد شريف

ويجلس على دكة البدلاء: رامي ربيعة وحسام حسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وعلي ‏لطفي وعمرو السولية ومحمود وحيد وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: عمر جابر - علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي

خط الوسط: نبيل دونجا - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إبراهيم عادل

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - أحمد فتحي - أسامة جلال - إيريك تراوري - محمد صادق - حسين السيد - إبراهيم توريه - إسلام عيسى - محمود وادي

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

تقام مباراة الأهلي ضد بيراميدز، في تمام الساعة 8 مساءً، أون تايم سبورت 1.

وتعد هذه المباراة، ذات طابع خاص، حيث تقام بين المتصدر ووصيفه، لذلك يسعى كلاهما للفوز وحصد الثلاث نقاط، للانفراد بصدارة الدوري الممتاز، علمًا بأن الأهلي خاض مباراة أقل من منافسه بيراميدز.

ويحتل بيراميدز صدارة ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 26 نقطة، جمعهم من 10 مباريات، بواقع 8 انتصارات وتعادلين بينما لم يتعرض للهزيمة.

ويتواجد الأهلي في وصافة ترتيب جدول الدوري، برصيد 25 نقطة جمعهم من 9 مباريات، بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في مباراة، بينما لم يتعرض للهزيمة خلال مشواره بالمسابقة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود ‏وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ‏ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر.‏

وضمت قائمة بيراميدز 20 لاعبًا على النحو التالي:

شريف إكرامي - مهدي سليمان - علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - حسين السيد - عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود وادي - فخري لاكاي.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

ويعد فريق بيراميدز، عقدة أمام النادي الأهلي، لا سيما وأنه باسمه الجديد والقديم «الأسيوطي» هو الفريق الوحيد بين أندية مصر الذي يتعادل مع الأحمر في المواجهات المباشرة، حيث حقق 4 انتصارات مقابل 4 للأحمر و4 تعادلات في 12 مباريات جمعتهم.

بيراميدز نجح الفوز على الأهلي في 4 مباريات متتالية في بطولتين مختلفتين بـ4 مدربين مختلفين على أرضية 4 ملاعب مختلفة، ليصبح هو أول نادٍ في والوحيد حتى الآن، في تحقيق هذا الأمر في تاريخ كرة القدم المصرية.

فاز بيراميدز في 4 مباريات متتالية على الأهلي جاءت الأولى كانت بمسماه القديم «الأسيوطي»، قبل أن يفوز في 3 مباريات متتالية بمسماه الحالي بيراميدز، بينما الكرواتي أنتي تشاتشيتش، هو الوحيد الذي خسر بيراميدز تحت قيادته أمام الأهلي، في حين أن الثنائي تاكيس جونياس والأرجنتيني رودولفو أروابارينا، فشلا في تحقيق الفوز على الأهلي.

وجاءت انتصارات بيراميدز على الأهلي، بفارق هدف واحد، حيث أن نتيجة 1-0 تكررت ثلاث مرات، بينما انتهت مباراتين بينهما بنتيجة 2-1 لصالح بيراميدز، إلا أن أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين كانت لصالح الأهلي أمام بيراميدز بمسمى الأسيوطي، عندما فاز عليه بخماسية نظيفة، في موسم 2014-2015.

ويعتلي وليد سليمان ومؤمن زكريا من الأهلي وإيريك تراوري من بيراميدز، صدارة اللاعبين الأكثر تسجيلًا في مواجهات الفريقين، برصيد هدفين لكل منهم، بالتساوي مع عبد الله السعيد الوحيد الذي سجل في مرمى كلا الفريقين الذي لعب لهما.

ويعد السوبسري رينيه فايلر، هو المدرب الوحيد الذي حقق الفوز على بيراميدز بمسماه الجديد في المباراة الوحيدة التي قادها.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. أبرزها ليفربول ضد إنتر ميلان والأهلي أمام بيراميدز

بيراميدز عقدة الأهلي.. فاز عليه 4 مرات متتالية ويزاحمه على صدارة الدوري

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز