رمضان 2023.. تفاصيل دور كمال أبو رية في الكبير أوي 7 وعملة نادرة

تحدث الفنان كمال أبو رية، عن أعماله الفنية الجديدة التي يخوض بها سباق دراما رمضان 2023 بمسلسلي عملة نادرة، والكبير أوي 7.

دور كمال أبو رية في عملة نادرة

قال  كمال أبو رية عن دوره بمسلسل عملة نادرة: المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الصعيدية وأتوقع أن يكون من أهم الأعمال في رمضان، والعمل يتكلم عن صفات المجتمع الصعيدي والعلاقات الإنسانية داخله.

كمال أبو رية تابع: المسلسل معمول له ديكور على مساحة 30 فدان (حوالي 120 ألف متر مربع)، وتم بناء القرية التي تقع فيها الأحداث بالكامل، ويوجد في المسلسل صراع قوي بين عائلتين كبيرتين، عائلتي وعائلة الفنان جمال سليمان.

دور كمال أبو رية في الكبير أوي 7

وعن الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، فأوضح: المسلسل اعتاد استضافة مجموعة من النجوم، وأنا ضيف شرف وأقدم شخصية بعيدة تماما عن مواصفاتي، وكانت تجربة حلوة وهي أول مرة لي في الكبير أوي، وأقدم شخصية من البدو ومطاريد الجبل في إطار كوميدي.

فريق عمل مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وبطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل.

فريق عمل مسلسل الكبير أوي 7

أما مسلسل الكبير أوى 7 فيشارك في بطولته جميع الممثلين من الجزء السادس، ومنهم رحمة أحمد وهشام إسماعيل وبيومى فؤاد ومحمد سلام.

فريق عمل مسلسل الكبير أوي 6

الجزء السادس مسلسل الكبير أوى بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وشيرين رضا، وأسماء جلال، وهنادى مهنى، وفتحى عبد الوهاب، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

تفاصيل ورش وندوات مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بدورته التاسعة

سبب اعتذار كمال أبو رية لـ«ماجدة زكي» بعد 7 سنوات من الانفصال

حقيقة زواجه من نرمين الفقي وسبحة لم تفارقه.. كمال أبو رية يتصدر التريند لهذا السبب