رمضان 2023.. سامح حسين ومي كساب يجتمعان في بطولة مسلسل «ما هي ترندات»

كشف الفنان سامح حسين عن صورة تجمعه مع الفنانة مي كساب من كواليس تصوير المسلسل الإذاعي ما هي ترندات المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.  

مسلسل ما هي ترندات

ونشر سامح حسين، صورة تجمعه مع مي كساب من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: لما تشتغل مع ناس حلوة وبتحبها بتبقى أجمل أوقات.. أختى القمر مي كساب مسلسل  ما هى ترندات  الساعة ٤:١٥ على شبكة البرنامج العام فى رمضان إن شاء الله.. تأليف أمانى ضرغام ، إخراج تامر شحاتة.

رأي مي كساب في مسلسلات رمضان 2023

الفنانة مي كساب كشفت رأيها بموسم مسلسلات رمضان 2023، والذي تنافسه خلاله بمسلسل جعفر العمدة، حيث تجسد شخصية زوجة محمد رمضان.

مي كساب قالت في تصريحات تلفزيونية لها: «رمضان بالنسبة للفنانين زي الامتحان وعند الامتحان يكرم المرء أو يهان، وحينما يطرح البروموهات بقول لمحمد زوجي أنا مرعوبة، بترعش مش قادرة استحمل».

مي كساب تنتهي من تصوير مسلسل جعفر العمدة

الفنانة مي كساب، أعلنت عن انتهائها من تصوير مسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

مي كساب، نشرت صورة لها مع محمد رمضان والمخرج محمد سامي، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة: الحمد لله خلصت تصوير مسلسل جعفر العمدة مع أسدين قصر النيل.. كانت تجربه ممتعه جدا جدا بالنسبه لي.

وأضافت كساب: إتعلمت فيها كتير من مخرج كبير وشاطر ومنفرد وزميل نجم كبير موهوب ومحب ربنا يدينا من كرمه وفضله، نوعدكم بمسلسل يليق بالجمهور الكريم في الشهر الكريم، كل سنة وأنتم طيبين .

مي كساب تطالب بسرعة طرح باقي حلقات «منعطف خطر»

مي كساب عن منافسة مسلسلات رمضان 2023 : زي الامتحان يكرم المرء أو يهان

رمضان 2023.. مي كساب تنتهي من تصوير مسلسل جعفر العمدة