رمضان 2023.. مصدر يكشف حقيقة تأجيل مسلسل محارب لـ حسن الرداد |خاص

أعلن الفنان حسن الرداد مشاركته ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 بمسلسل محارب من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

حقيقة خروج حسن الرداد من موسم مسلسلات رمضان 2023

علم موقع قناة صدى البلد من مصدر خاص داخل فريق عمل مسلسل محارب، حقيقة خروج حسن الرداد والعمل من السباق الدرامي لموسم مسلسلات رمضان 2023.

قال مصدر داخل فريق عمل مسلسل محارب للفنان حسن الرداد والفنان كريم عفيفي، إنه غير مؤكد حتى الآن قرار تأجيل العمل حيث أن مراحل التحضيرات للعمل مازالت قائمة حتى الآن.

مسلسل محارب مسلسل محارب

مسلسل محارب

يشار إلى أن أحداث مسلسل محارب تدور ضمن إطار من الأكشن والإثارة ويظهر خلاله الفنان كريم عفيفي في شخصية تباع علي ميكروباص وصديق حسن الرداد.

انضم لبطولة مسلسل محارب المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023 بجانب الفنان حسن الرداد كلًا من ماجد المصري، أيتن عامر، وفاء عامر، وكريم عفيفي وآخرين.

حسن الرداد حسن الرداد

حسن الرداد وبطل فيلم إمبراطورية ميم

وفي سياق آخر، التقى الفنان حسن الرداد بالفنان أحمد نجيب أحد أبطال فيلم إمبراطورية ميم الذي عُرض عام 1972، عن طريق الصدفة اليوم الأربعاء الموافق له 1 فبراير الجاري.

شارك الفنان حسن الرداد جمهوره ومتابعيه بنشره صورة له مع بطل فيلم إمبراطورية ميم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

علق حسن الرداد على صورته مع الفنان أحمد نجيب بطل فيلم إمبراطورية ميم، قائلًا: «صدفة جميلة قوى جمعتني النهاردة مع الأستاذ أحمد نجيب».

أحمد نجيب بطل فيلم إمبراطورية ميم

وتابع: «أحد أبطال فيلم إمبراطورية ميم الطفل الشقي اللي كان بيلعب كورة، سعدت بلقاء حضرتك جدًا وأتمنى لك كل التوفيق و السعادة.. ملحوظة: صورة الأستاذ أحمد علي جوجل مكتوب عليها اسم غلط».

وفي سياق آخر، كشف الفنان حسن الرداد سبب تسمية مولوده الأول من الفنانة إيمي سمير غانم باسم «فادي»، لافتًا إلى أنه لم يقرأ تعليقات الجمهور.

حسن الرداد حسن الرداد

حسن الرداد حسن الرداد

حسن الرداد حسن الرداد

مسلسلات رمضان 2023 .. علي الطيب يكشف شخصيته في مسلسل عملة نادرة

مسلسلات رمضان 2023 .. محمد عبد الرحمن يقدم شخصية سهام في كشف مستعجل

مسلسلات رمضان 2023.. سامية الطرابلسي تعود للكوميديا

مسلسلات رمضان 2023.. أحمد السعدني يكشف صورة من كواليس سره الباتع

صدفة تجمع حسن الرداد وأحد أبطال إمبراطورية ميم .. شاهد ملامح الطفل الشقي بعد 51 عاما