رمضان 2024.. آسر ياسين يستعد لتصوير مشاهده بمسلسل «الساعة 5» قريبًا

يستعد الفنان آسر ياسين، خلال الأيام القادمة؛ لتصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «الساعة 5»، للمخرج هاني خليفة، والمقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2024.

وتعاقدت الفنانة عائشة بن أحمد مؤخرًا على خوض البطولة النسائية أمام الفنان آسر ياسين، والذي يجسد دور يسيطر عليه حالة من الساسبنس، وتجسّد دور زوجته، وتكشف الأحداث العديد من المفاجآت في إطار يحتوي على الإثارة والتشويق.

ويعكف المخرج هاني خليفة خلال الفترة الحالية على إبرام التعاقدات مع الفنانين المرشيحين للمشاركة في البطولة لتحديد الموعد النهائي لانطلاق تصوير مسلسل «الساعة 5» الذي يتكون من 15 حلقة، ويعرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يتضمن الإثارة والتشويق.

ويعتبر مسلسل «الساعة 5» التعاون الثاني بين آسر ياسين والمخرج هاني خليفة، بعد مسلسل «نمرة اتنين» والذي عرض عام 2020.

فيلم أولاد رزق 3

على الجانب آخر، يواصل آسر ياسين تصوير فيلم «ولاد رزق 3.. القاضية»، ويجسد خلال أحداثه شخصية «الشايب» التي بدأ تصويرها مؤخراً، والتي تم الإعلان عنها أيضاً في وقت سابق، تمهيداً لتقديم فيلم منفصل عن الشخصية.

ويشارك في بطولة الفيلم مع آسر ياسين، كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أيضًا يواصل آسر ياسين تصوير دوره في فيلم «فرقة الموت»، مع أحمد عز، ومنة شلبي، ومحمود حميدة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

فيلم شماريخ

ويعُرض لآسر ياسين حاليًا في دور العرض فيلم «شماريخ»، والذي كان عرضه العالمي الأول، خلال فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ضمن برنامج «روائع عربية».

ويشارك في بطولة فيلم «شماريخ»، كلا من أمينة خليل، وخالد الصاوي، وآدم الشرقاوي، والراحل مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ولافينيا نادر، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم طه دسوقي وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.