رمضان 2024.. أسماء أبطال مسلسل «العتاولة» لـ أحمد السقا

ينتظر أبطال مسلسل «العتاولة» عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، حيث طرحت الجهة المنتجة العديد من البوسترات الدعائية، والفيديوهات الترويجية لأحداث العمل الدرامي.

أسماء أبطال مسلسل «العتاولة»

وظهر الفنان أحمد السقا ضمن أحداث مسلسل العتاولة بشخصية «نصار فتيحة»، والفنان طارق لطفي يدعى «خضر»، والفنانة زينة بشخصية «حنة»، والفنان باسم سمرة، يدعى «عيسي الوزان»، والفنانة مي كساب بشخصية «عائشة»، والفنانة نهي عابدين بشخصية «ديحة».

أحداث مسلسل العتاولة

تدور قصة مسلسل «العتاولة» حول «نصار - أحمد السقا»، و«خضر - طارق لطفي»، ويعملان في مجال الجريمة والبلطجة، وهي المهنة التي ورثاها من والدهما، وتظهر «حنة - زينة» التي تسعى لتغير حياة نصار إلى الأفضل، وبالفعل يحاول أن يبتعد عن ارتكاب الجرائم من أجل أن يتزوجها، ويبدأ معها حياة جديدة، ولكن شقيقه «خضر» والظروف القاسية الذي يتعرض لها نصار تبعده عن تحقيق ذلك، ويبقى السؤال: «هل ينتصر الحب.. أم ستجبره الظروف على الخروج عن القانون؟».

أبطال مسلسل العتاولة

يذكر أن مسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، الفنان طارق لطفى، الفنانة زينة، الفنان باسم سمرة، الفنانة مى كساب، الفنان أحمد كشك، الفنانة نهى عابدين، الفنانة القديرة ميمى جمال، الفنانة زينب العبد، الفنانة منة تيسير، الفنان مصطفى أبو سريع، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.