رمضان 2024.. سوزان نجم الدين «شريرة» في مسلسل الحشاشين

تنتظر الفنانة سوزان نجم الدين عرض مسلسل «الحشاشين» بطولة الفنان كريم عبد العزيز ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وكشفت سوزان نجم الدين، في تصريحات تليفزيونية، عن تفاصيل دورها في مسلسل 'الحشاشين'، مشيرة إلى أنها تجسّد شخصية شريرة جدًا ضمن أحداث العمل الذي يضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن.

وأضافت سوزان نجم الدين قائلة: «دوري شر شر بحب اللهجة المصرية وبحكيها كويس والدور مسؤلية كبيرة؛ لأنه مع عمالقة بيتر ميمي، وعبد الرحيم كمال، ومجمومة كبيرة وأسماء عظيمة متواجدة بالعمل».

كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين

استأنف الفنان كريم عبد العزيز تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «الحشاشين»، بمنطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر، وتجمعه المشاهد مع الفنان نيقولا معوض والفنان محمد سليمان، ويستمر التصوير لعدة أيام وبعدها ينتقل إلى لوكيشن آخر.

وعلم موقع قناة صدى البلد، أنه يتبقى أيام قليلة وينتهي كل أبطال مسلسل «الحشاشين» من تصويره، ويدخل بعدها لمرحة المونتاج ليصبح العمل جاهزًا للعرض ضمن دراما رمضان 2024، قبل حلول الشهر الكريم.

عبد الرحيم كمال مؤلف الحشاشين

وكشف الكاتب عبد الرحيم كمال، في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، منذ أيام، عن تصوير قرابة 80 % من أحداث مسلسل «الحشاشين»، وأنه تم الإنتهاء من تصوير المشاهد الصعبة والتي تدور أحداثها في ديكورات ضخمة، قائلاً: «إنتهينا من تصوير المشاهد الصعبة، والباقي سهل إن شاء الله».

كواليس مسلسل «الحشاشين»

وأشار مؤلف مسلسل «الحشاشين»، إلى أن كواليس العمل تمر بأجواء جيدة، نظرًا لأن بطل العمل كريم عبد العزيز، قائلاً: «مسلسل بطولته كريم عبد العزيز متخيل كواليسه جميلة ازاي.. والمخرج بيتر ميمي مميز وشاطر جدًا وهتشوفوا عمل محترم».

مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين

بيتر ميمي مسلسل الحشاشين

وكشف المخرج بيتر ميمي صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل الحشاشين، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، عبر صفحته على انستجرام، وكتب قائلاً: «متبقي 40 يوم تقريبًا على عرض مسلسل الحشاشين.. الفرقة اللى رعبت العالم في القرن الحادي عشر ومؤسسها حسن ابن الصباح الرجل الأخطر في التاريخ».

وتابع: «مسلسل اتصور في 3 قارات، آلاف من قطع الملابس وآلاف من قطع السلاح.. انتظروا عمل يليق بالوطن العربي».

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل 'الحشاشين' بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، عصام توفيق، أحمد عبد الله محمود، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون، من تأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج شركة سينرجى، وإخراج بيتر ميمي.