رمضان 2024.. طارق لطفي يكشف تفاصيل دوره في «العتاولة»

تحدث الفنان طارق لطفي عن تفاصيل شخصية خضر، الذي يجسّدها ضمن أحداث مسلسل «العتاولة»، حيث يشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد السقا، ومن المقرر عرضه ضمن دراما 2024.

وأشار الفنان طارق لطفي، في تصريحات تليفزيونية، إلى أنه لأول مرة يقدم شخصية شعبية وكان في تحدي لأن طباع الأشخاص الشعبيين مختلفة من خلال طريقة الكلام باستخدام الأيدي، ولديهم ألفاظ ومصطلحات مختلفة عن الأدوار التي قدمها من قبل.

شخصية طارق لطفي في مسلسل العتاولة

وأوضح طارق لطفي أنه فكرة مسلسل «العتاولة»، نالت اعجابه، وفرح أكثر لوجود الفنان أحمد السقا، لأنه يعتبره بمثابة أخ حقيقي، قائلاً: «السقا من ألطف وأجدع البني آدمين اللي ممكن تقابلهم في الحياة».

وتحدث طارق لطفي عن طبيعة علاقة خضر بـ نصار، قائلاً: «هما إخوة جدًا ومكملين لبعض، كل واحد له وظيفته، ولو واحد انفصل بيحصل خلل في هذه الوظيفة، والصراع على إنهم لا ينفصلوا، وليس على إن واحد منهم يحصل على مكانة أكبر».

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، الفنان طارق لطفي، الفنانة زينة، الفنان باسم سمرة، الفنانة مى كساب، الفنانة نهى عابدين، الفنان صلاح عبد الله، الفنانة القديرة ميمي جمال، الفنان محمد نجاتي، الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، الفنانة القديرة حنان سليمان، الفنان أحمد كشك، الفنان القدير محمد التاجي، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.