رمضان 2025.. «90 مليون جنيه» ميزانية مسلسل «دهب» لـ هيفاء وهبي

تعود النجمة هيفاء وهبي للمنافسة بقوة، ضمن موسم رمضان 2025، من خلال مسلسلها الجديد «دهب»، ‎بعد غيابها عن الدراما الرمضانية خلال الـ ثلاث مواسم الماضية، منذ مسلسل «أسود فاتح» عام ٢٠٢١، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

ينتمي مسلسل «دهب» إلى نوعية المسلسلات التشويقية، وسيتم تصويره في مصر وقبرص ولندن وبيروت، وكتب القصة والسيناريو والحوار تامر عبد المنعم، ويخرجه مرقس عادل، وإنتاج مشترك بين الهرم للإنتاج الفني وماركيز هاوس وساند ميديا.

تامر عبد المنعم

وقد صرح الفنان تامر عبد المنعم مؤلف العمل أن قبول النجمة هيفاء وهبي لخوض مارثون رمضان المقبل سيغير من خريطة المشاهدة، معربًا عن سعادته الشديدة في التعاون مع نجمة بحجم هيفاء وهبي مؤكدًا أن بمجرد تسريب الخبر انهالت العروض الفضائية الخليجية لعرض المسلسل هذا فضلاً عن القنوات المصرية.

مسلسل دهب

ومن جانبه أعرب مرقس عادل مخرج العمل عن سعادته الشديدة بوجود نجمة بحجم هيفاء في رمضان 2025، من خلال مسلسل «دهب» الذي سيخرجه حيث أعلن حالة الطوارئ مع مؤلف العمل الفنان تامر عبد المنعم لوضع الترشيحات لباقي النجوم المشاركين في المسلسل الذي سيتم تصويره بين القاهرة ودهب وقبرص وبيروت ولندن وقد تتجاوز ميزانيته الـ٩٠ مليون جنيه.