رنا رئيس تحيي ذكرى والدها وجدها من أمام الكعبة: لم أجد راحة أكثر من بيت الله

حرصت الفنانة رنا رئيس أن تحيي ذكرى رحيل والدها وجدها الثانية، أثناء تأديتها مناسك العمرة وأمام الكعبة في مكة المكرمة.

رنا رئيس في العمرة

ظهرت رنا رئيس أمام الكعبة في صور جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت رنا رئيس على صورها من العمرة، قائلة: «يا الله! كم كنت قريبه منكم اليوم.. رحلوا عني بالأمس واليوم هو الذكرى السنوية الثانية لأبي و جدي! لم أجد راحة أكثر من بيت الله!».

رنا رئيس رنا رئيس

رنا رئيس تحيي ذكرى وفاة والدها وجدها

واستكملت رنا رئيس قائلة: «اللهم اجعل أبي وجدي من ورثة جنة النعيم يا الله.. اللهم تقبل دعائي لهم واغفر لي ولهم وهون علينا كل صعب.. اللهم إني أحمدك على كل نعمة، وأسألك الصبر دائمًا على كل بلية وأرجو رحمتك في كل حال كنت عليه».

واختتمت قائلة: «اللهم ارزقنا في عامنا القادم صلاة أخرى في الكعبة، اللهم تقبل منا، وعافنا وأعف عنا، وعلى طاعتك أعنا، وأطلق ألسنتنا بذكرك وشكرك وحسن عبادتك، ولا تكلنا إلى أحد غيرك أبدا ما حيينا، وأكتب لنا العمرة في العام القادم إن كان في العمر بقية».

رنا رئيس مسلسل موضوع عائلي

رنا رئيس جسدت خلال الموسم الأول والثاني من مسلسل موضوع عائلي، دور سارة ابنة إبراهيم وهو الفنان ماجد الكدواني، والذي حرصت أن توجه له رسالة مؤثرة عقب انتهاء عرض موضوع عائلي.

وجهت رنا رئيس، للفنان ماجد الكدواني، وكتبت عبر حسابها بموقع إنستجرام: «بحبك حب رباني، شكرًا على كل حاجة حلوة، شكرًا على التشجيع وعلى الذكريات الحلوه، شكرًا على كل حاجة اتعلمتها من حضرتك بقصد أو من غير، كلام الدنيا مش هيكفي، كلمة شكرًا لا تكفي».

جدير بالذكر أن مسلسل موضوع عائلي مكون من 12 حلقة، وهو من بطولة الفنان رنا رئيس، ماجد الكدواني، سما إبراهيم، محمد شاهين، طه الدسوقى، ايناس كامل، محمد القس، محمد رضوان، داليا الخولى، حسام داغر، مريم الجندى.

رنا رئيس رنا رئيس

رنا رئيس بعد تجسيدها دور ابنة ماجد الكدواني في موضوع عائلي: بحبك حب رباني

رنا رئيس لـ صدى البلد : موضوع عائلي 2 من الأعمال المقربة لقلبي ولا أمانع تقديم أجزاء جديدة

قصة خطوبة رنا رئيس بعد 7 سنوات ارتباط

رنا رئيس: «أنا وخطيبي بنحب بعض من 7 سنين وأمي رفضت التمثيل في البداية»

من هو خطيب رنا رئيس الذي ارتبطت به 7 سنوات ؟