قصة خطوبة رنا رئيس بعد 7 سنوات ارتباط

لازال الجمهور يتحدث عن خطوبة الفنانة رنا رئيس على يسري علي، حيث تصدرت مؤشرات البحث الأيام الماضية، حيث أن رنا رئيس احتفلت بخطبتها من يسري أكثر من مرة في شهر واحد، واتضح أن تجمعهما علاقة حب لسنوات عديدة.

كم المدة التي ارتبطت بها رنا رئيس بخطيبها؟

كشف يسري علي خطيب رنا رئيس في تصريحات تلفزيونية، أنه كان مرتبط الفنانة رنا رئيس منذ سبع سنوات، وقال: «أنا ورنا بنحب بعض بقالنا سبع سنوات، وموضوع إني اتقدمتلها على الهواء مكنتش مجهزه، حضرت نفسي قبل ظهوري بساعتين».

خطوبة رنا رئيس

خطيب رنا رئيس يتحدث عنها

كما تحدث يسري علي عن رنا رئيس ووصفها بأنها أطيب شخص قابله، وقال: «تستاهل كل حاجة حلوة وهي أطيب الأشخاص اللي قابلتهم في حياتي».

خطوبة رنا رئيس

وظهرت رنا رئيس في خطوبتها بإطلالتين في حفل حضره أصدقاءها وأسرتها، وكان أو فستان ارتدته رنا رئيس هو فستان أسود لامع وقالت في تصريحات تلفزيونية، أنه تم تجهيزه في أقل من 24 ساعة: «هاني البحيري عبقري عمل الفستان في أقل من 24 ساعة».

خطوبة رنا رئيس

فيما تحدث مصمم الأزياء هاني البحيري عن فستان خطوبة رنا رئيس وقال: «قولتلها متعمليش فيا كده في الفرح، هي كانت طالبه في الأول فستان وبعدين غيرت الموديل».

نجوم حضروا خطوبة رنا رئيس

حرص عدد من نجوم الفن حضور خطوبة رنا رئيس ويسري علي، ومنهم الفنانة منة عرفة وهاجر الشرنوبي وحسن أبو الرووس الذي غنى لها، والفنانة كارولين عزمي، ليلى أحمد زاهر، محمد إبراهيم يسري.

رنا رئيس بالأسود في خطوبتها.. 5 لقطات من الحفل

رنا رئيس تحتفل بخطوبتها في أجواء عائلية

رنا رئيس تحتفل بالخطوبة للمرة الثالثة في شهر واحد.. فيديو