رنا رئيس تفجر مفاجأة: رفضت مسلسل أزمة منتصف العمر ثلاث مرات

تحدثت الفنانة رنا رئيس عن مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي تشارك في بطولته وتجسد خلاله شخصية مريم زوجة عمر، حيث أن رنا رئيس فجرت مفاجأة وهي أنها رفضت العمل لأكثر من مرة.

رنا رئيس تتحدث عن مسلسل أزمة منتصف العمر

تحدثت الفنانة رنا رئيس في تصريحات تلفزيونية عن مسلسل أزمة منتصف العمر، وأكدت أنها رفضت العمل ثلاث مرات عندما عُرض عليها، وقالت: «رفضت المسلسل 3 مرات تقريبا، خفت مكنتش فاهمة الفكرة ومش مستوعباها، هي قصة حقيقية وموضوع واقعي».

مسلسل أزمة منتصف العمر مسلسل أزمة منتصف العمر

رنا رئيس تكشف المشهد الأصعب في أزمة منتصف العمر

وكشفت رنا رئيس عن أصعب مشهد قدمته في مسلسل أزمة منتصف العمر، وقالت: «مشهد المواجهة بين 'مريم' و'فيروز' و'عمر' الذي عرض في الحلقة الـ12»، مشيرة إلى أن إذا كانت شخصية مريم، التي تجسدها صديقة لها، لكانت وبختها.

وقالت: «مريم لو صديقتي هبهدلها، من أول علاقتها بوالدتها واختيارها لشريك حياتها، ثم اكتشافها أنه كان متزوج قبلها وكذب عليها وعودتها له».

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر يوم الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مصر، والساعة 12 بتوقيت السعودية، وتعرض حلقة واحدة في اليوم، ولكن صناع العمل عرضوا أول أربع حلقات في أول عرض للعمل كنوع من أنواع التشويق.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12، من بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل. مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12 كاملة

شاهد مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11 .. كشف سر فيروز

كريم فهمي عن منتقدي مسلسل أزمة منتصف العمر: لا يناقش زنا المحارم

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11