رنا رئيس تكشف أسرار طفولتها وسبب مكالمة ريهام عبد الغفور لوالدتها

تحدثت الفنانة رنا رئيس عن طفولتها وأسرار من حياتها بجانب كواليس تكشفها لأول مرة، حول مسلسل أزمة منتصف العمر ومع الفنانة ريهام عبد الغفور.

تصريحات رنا رئيس

قالت رنا رئيس في تصريحات تلفزيونية لها: «يومي مقلوب من وأنا صغيرة، كل الناس تصحى الصبح، أنا أصحى بليل وأنام الصبح بفضل صاحية لحد 6 الصبح وأنام ساعة لحد ما أتوبيس المدرسة يحضر».

وتابعت رنا رئيس حديثها عن طفولتها قائلة: «وآخذ البطانية والمخدة وأكمل نوم في الأتوبيس وأنام في الفسحة، وأعود من المدرسة أستكمل نومي».

والدة رنا رئيس

وقالت والدة رنا رئيس عنها: «كانت شاطرة جدًا في الدراسة، ومسألة نومها كانت خارجة عن إرادتها، موجودة منذ يوم ولادتها، فكنا بنعمل كل حاجة عشان تنام، ولازم تفضل صاحية يومين ثلاثة عشان يومها يتعدل».

أوضحت رنا أنها درست الإعلام وتحب التمثيل منذ صغرها، لكن كانت تفضل دراسة علم الأحياء منذ الصغر وأمنيتها كانت أن تصبح طبيبة، وبالأخص طبيبة تجميل.

رنا رئيس مسلسل موضوع عائلي 2 رنا رئيس

رنا رئيس مسلسل أزمة منتصف العمر

أشارت الفنانة إلى أنها تشعر بالتوتر من الانتقادات والتعليقات السلبية، وتتعامل مع شخصياتها في الأفلام والدراما على أنها جزء من الواقع، مؤكدة أنها اصطحبت شقيقتها في أول يوم تصوير لها في 2017 بسبب التوتر.

وفيما يخص رفضها المشاركة في مسلسل أزمة منتصف العمر في البداية، أوضحت أن التصوير كان خارج مصر، ولم تعتاد على السفر خارج مصر بمفردها.

رنا رئيس وريهام عبد الغفور

وتابعت: «متعودتش أكون لوحدي بحب أكون وسط أهلي والفنانة ريهام عبدالغفور هي من أقنعتني لقبول الدور والمشاركة في المسلسل وتحدثت مع والدتي».

بينما أضافت والدتها قائلة: «ريهام عبدالغفور وكريم فهمي وهند عبدالحليم أشعروها أنها وسط عائلتها رغم أنها خارج مصر وتعيش بمفردها»، وكانت رنا رئيس ترى أن تقبل فكرة المسلسل هو الأصعب، حيث فكرته صادمة ومدمرة ولا يستوعبها عقل.

كواليس خطوبة رنا رئيس

بينما تحدثت منة رئيس، الأخت الأكبر للفنانة عن كواليس خطوبة رنا رئيس المفاجأة على الهواء بأحد البرامج التلفزيونية، لافتة إلى أن الجميع كان يعرف عن تحضيرات المفاجأة عدا رنا.

واستكملت شقيقة رنا رئيس قائلة: «أنا بتضرب بسببها، أبويا مبيحبش يضرب حد بس هي بتستفزة وبعدين بيحاول يضربها وبتيجي فيا أنا وكانت بتخيط صباعي وأنا نايمة هي حركة شريرة كانت بتعملها وإحنا صغيرين».

رنا رئيس مسلسل موضوع عائلي 2 رنا رئيس مسلسل موضوع عائلي 2

مسلسل أزمة منتصف العمر مسلسل أزمة منتصف العمر

خطوبة رنا رئيس

خطوبة رنا رئيس

رنا رئيس

رنا رئيس زوجة علي ربيع ضمن أحداث فيلم بعد الشر

أيتن عامر تُشيد بأداء رنا رئيس في مسلسل أزمة منتصف العمر

رنا رئيس تفجر مفاجأة: رفضت مسلسل أزمة منتصف العمر ثلاث مرات

رنا رئيس: بخاف من الحسد بعد ما كلبتي ماتت.. وجسدت مشهد أغنية «بنت أبويا» كأنه حقيقي

رنا رئيس بعد تجسيدها دور ابنة ماجد الكدواني في موضوع عائلي: بحبك حب رباني