رنا سماحة: أخسر في إنتاج أغنياتي.. وويجز موضة لن تستمر

تحدثت الفنانة رنا سماحة عن مشوارها الفني بعد ظهورها في برنامج ستار أكاديمي لاكتشاف المواهب، لافتة إلى تراجع اهتمام المنتجين بإنتاج الأغنية الشبابية وسط الأنواع الجديدة من المهرجانات والراب والتراب.

قالت رنا سماحة في تصريحات تلفزيونية له: «طول عمر الناس ذوقهم مختلف، والأغنية الشبابية موجودة، وممكن تطلع بجانبها أنواع أخرى، لكن علشان لا أحد ينتج الأغنية الشبابية حاليًا، أغاني المهرجانات والراب والتراب هي الأعلى وكل المنظومة الفنية فيها مشكلة، وأنا أخسر في إنتاج أغنياتي وأنتجها وأنا عارفة إني لن يعود عليّ شيء في الآخر».

تصريحات رنا سماحة

وأضافت: «ولن أسترد ما صرفته على الأغنية، لكن عندي أمل في يوم من الأيام أوصل للمكان الذي أستحقه وعندي أغاني جاهزة مش عارفة أطرحها، وتكلفة الدعاية للأغنية أصبحت أكبر من تكلفة عمل الأغنية نفسها، بجانب إن شغلي في الأفراح والحفلات قل عن الأول، وحاليًا الفنانين المتصدرين في الحفلات هم الميجا ستار أو المهرجانات أو الراب».

وفيما يخص موقفها من خوض تجربة أغاني الراب، علقت رنا سماحة قائلة: «الراب نوع لا يشبهني، وهل ربنا أعطاني هذا الصوت علشان أطلع أتكلم على مزيكا؟ أي واحد ممكن يقدم راب».

رنا سماحة رنا سماحة

رنا سماحة وويجز

وقالت عن شهرة ونجاح مطرب الراب ويجز: «بيقول كلام مش مفهوم، هل فيه جملة مفيدة؟ وجمهور حفلاته مش فاهمين الكلام، لكن هو ذكي وخلق قاموس خاص له وأغنية البخت أكثر أغنية فهمتها لويجز وعلشان كده بحبها، ولا أنكر إنه ناجح، وهو الأعلى إيرادات في حفلات مصر، لكن أعتقد نجاحه موضة لن تستمر».

رنا سماحة رنا سماحة