«رنة تليفون» تثير أزمة باجتماع محلية البرلمان.. وانسحاب نواب المنيا

شهد اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة الوكيل محمد الحسينى، أزمة كبيرة استخدام النائب محمد نشأت العمدة، للهاتف المحمول أثناء الاجتماع، رغم تنبيه رئيس الاجتماع النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية، من عدم استخدام الهواتف المحمولة أثناء المناقشات.

قام النائب محمد نشأت العمدة، بالرد على التليفون، ليتدخل النائب محمد الحسينى بالتنبيه من جديد بضرورة استخدام الهاتف المحمول خارج الاجتماع، وهو الأمر الذى أثار النائب العمدة وقرر الانسحاب من الاجتماع ومعه نواب محافظة المنيا الحاضرين ولهم طلبات إحاطة.

حاول ممثل الحكومة حمدي الجزار، توفيق الأوضاع إلا أن نواب المحافظة أصروا على الانسحاب وعدم استكمال الاجتماع وتواجدوا بالبهو الفرعونى احتجاجًا على طريقة إدارة الحسينى للاجتماع.

وعقب ذلك واصلت اللجنة النقاشات لطلب النائب على بدوى، الخاص بعدم إعادة الشيء لأصله ورصف الطرق الداخلية بقرى محافظة المنيا، وكذلك الطرق الرئيسية التي تربط القرى ببعضها بالرغم من انتهاء تنفيذ أعمال توصيل الغاز الطبيعي وخاصة قريتي صفط الخمار، وصف الشرقية، فضلاً عن تمسك الجهات المعنية بعدم تنفيذ أية أعمال إلا بعد إدراج مركز المنيا بمبادرة 'حياة كريمة'.

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى العاشر من رمضان

محلية النواب تناقش أزمة إعادة الشيء لأصله بعد أعمال توصيل الغاز الطبيعي بالمنيا