روبرتسون: محمد صلاح قائدا لليفربول ويساعدنا كثيرا

أشاد أندي روبرتسون، لاعب ليفربول، بـ محمد صلاح، نجم الريدز، واصفًا الدولي المصري بأنه قائدا للفريق بالفعل على الرغم من عدم تواجده في قائمة قادة حمر المرسيسايد.

وقال ربرتسون في تصريحات إذاعية للنادي:' نملك طرقا مختلفة للقيادة في ليفربول، هيندرسون يمكنه الاعتناء بالفريق بشكل جيد، أما ميلنر فهو يجيد وضع المعايير'.

محمد صلاح

أضاف:' فان دايك دائما يتحدث في الخط الخلفي ويكون قائدا في الدفاع، وأنا أحاول مساعدة اللاعبين الأصغر سنا، أرنولد لا يزال شابًا ولكنه أيضًا قائد في كل شيء، كل فتى صغير يأتي ينظر إلى ترينت ويفكر أريد أن أتبع مسار حياته المهنية'.

وأجاب روبرتسون عمن يريد اختياره ضمن قائمة القادة في ليفربول، قائلًا:' ربما محمد صلاح، أنه قائد منتخب مصر بالفعل وهذه ميزة، لدينا الكثير من القادة الدوليين في الفريق، أكبرهم صلاح'.

أشار:' صلاح يساعدنا جميعا، على الرغم أنه ليس في قائمة قادة الفريق، يضع المعايير بكونه أحد أفضل اللاعبين في العالم'.

وكان كلوب المدير الفني لليفربول قد أعلن ستة قادة لـ ليفربول مع بداية الموسم الحالي وهم على الترتيب: جوردان هيندرسون، وجيمس ميلنر وفيرجيل فان دايك، وترنت ألكسندر أرنولد، وأندي روبرتسون وأليسون بيكر.

محمد صلاح محمد صلاح

وشارك صلاح في 19 مباراة مع ليفربول الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل خلالها النجم المصري 7 أهداف في الدوري وصنع 4 آخرين.

وخلال 283 مباراة شارك بها مع ليفربول سجل صلاح 173 هدفا وأرسل 69 تمريرة حاسمة.

بمشاركة محمد صلاح..ليفربول وتشيلسي حبايب بتعادل سلبي في الدوري الإنجليزي

هالاند على بعد 8 أهداف من تحطيم رقم محمد صلاح التاريخي في الدوري الإنجليزي

صحيفة إيطالية: ليفربول مستعد للتخلي عن محمد صلاح من أجل التعاقد مع هذا اللاعب

محمد صلاح يروج للكرة الرسمية لمونديال السيدات 2023

حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول.. كلوب يبحث عن البديل