روبرت دي نيرو يعلن عن مفاجأة للجمهور في مصر.. ماذا يحدث في رأس الحكمة؟

تصدر اسم النجم العالمي روبرت دي نيرو التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعدما أعلن عن مفاجأة للمصريين.

أعلن المطعم الأسطوري «نوبو» المملوك للممثل الأمريكي روبرت دي نيرو بتجربة المقبلات ومشاهدة فن الطهي في محطات الطهاة الحية، قبل الافتتاح الرسمي لسلسلة مطعمه الجديدة في مصر.

روبرت دي نيرو في مصر

العلامة التجارية الفندقية «نوبو» تتخذ من فلوريدا مقرًا لها، ويرأسها الممثل روبرت دي نيرو، والمنتج السينمائي مئير تيبر والطاهي نوبو ماتسوهيسا، وهي سلسلة مطاعم يابانية مشهورة عالميًا ومعروفة بمأكولاتها المبتكرة وعملائها المشاهير، ولها أكثر من 30 فرع حول العالم.

ويستعد روبرت دي نيرو لإحضار نوبو إلى الساحل الشمالي بحلول عام 2026، ويعتقد أنّها مدينة ذات مستقبل مشرق، حيث قال في مقطع فيديو له: «أنا سعيد جدًا بافتتاح مطعم نوبو ثانٍ في مصر، لقد أحببت هذا البلد ويسعدني أن أكون جزءًا من اقتصاده المتنامي».

روبرت دي نيرو روبرت دي نيرو

 

مولود روبرت دي نيرو

وفي وقت سابق في 2023، احتفل النجم العالمي روبرت دي نيرو باستقبال مولوده السابع، وهو في عمر الـ 79 عاما، وذلك تزامنًا مع اقتراب طرح فيلمه الجديد About My Father.

وبإنجاب مولوده السابع يكون فارق العمر بين الابن الأكبر والأصغر لـ روبرت دي نيرو 51 عامًا، ويشار إلى أن زوجته الأولى ديافني أبوت أنجبت منه درينا ورافايل.

أما صديقته السابقة فأنجبت منه ولدين توأم وهما جوليان وآرون، وزوجته الثانية جريس هايتاور أنجبت منه إليوت وهيلين، قبل طلاقهما في عام 2018.

يشار إلى أن روبرت دي نيرو لديه 4 أحفاد، وقال في تصريحات تلفزيونية له إن لديه حاليًا 7 أولاد، وأكد أنه يؤمن بأن يكون لطيفًا مع أطفاله، على الرغم من أنه في بعض الأحيان يجب أن يكون صارمًا بشأن بعض الأشياء.

روبرت دي نيرو روبرت دي نيرو