روجينا: اكتئبت بسبب ستهم وأقسم بالله ما أحلق شعري تاني

تحدثت الفنانة روجينا عن الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير مسلسل ستهم، الذي نافست به ضمن موسم دراما رمضان 2023.

روجينا مسلسل ستهم

قالت روجينا في تصريحات تلفزيونية لها: «ذاكرت جميع الشخصيات التي لعبت دور الراجل في العمل، ولم نصنع سيرة ذاتية في المسلسل بل قضية مجتمعية لكل امرأة بكل بيت في سيدة تعول الرجل».

وتابعت: «والفكرة أن هذه السيدة ارتدت ملابس الرجال، وبالنسبة لي كانت مذاكرة كبيرة ومعايشة للشخصيات، ولكن الواقع أصعب، وأول مرة أرتدي ملابس الرجال، وفي أول يوم تصوير ذهبت إلى البيت وأنا مكتئبة».

روجينا روجينا

تصريحات روجينا

واستكملت روجينا قائلة: «قُلت للمخرج أنا لا أستطيع تقليد الشخصيات، بل أصنع واحدة جديدة، وفكرة حلق الشعر للمخرج رؤوف عبد العزيز، وقال لي هتحلقي شعرك وفي الأول ترددت، ثم وافقت».

وقالت أيضًا عن مشهد حلق شعرها: «يوجد مادة تترش على شعري، وكنت أبكي وبمنتهى الألم ومنتهى الصعوبة، وقُلت له أقسم بالله عمري ما أعملها تاني، ثم قرروا أن يأتي شخص آخر من أجل صلعة الشعر، واكتئبت بسبب الدور».

روجينا وأشرف زكي

وحرصت روجينا ان توجه الشكر لفريق عمل مسلسل ستهم ولزوجها الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قائلة: «هناك أشخاص يجب أن أشكرهم لأني من دونهم لن أظهر بهذا الشكل، في البداية بالطبع الله سبحانه وتعالى، وهذا المسلسل مشروع مهم للغاية».

وأضافت: «وعندما تحدثت مع السيدات هزوا قلبي بشكل كبير، وسيدة من السيدات قالت لي جملة وهي تفتكري إحنا المشهد ده ممكن يعملنا حاجة، وإلى الآن أتذكر هذه الجملة، واكتشفت أن معاناة الأشخاص أصعب من الموجودة في التمثيل، والمسلسل كان فكرة صعبة وأنا أحب التحدي».

وقالت لزوجها: «أشكر أشرف زكي لأنه الجندي المجهول في مسلسل ستهم، والوحيد الذي كان يقاتل من أجل الفكرة، وبشكر زمايلي جميعهم، لأنهم عملوا في المسلسل بقلوبهم، وكانت مباراة تمثيلية وممتعة، وأشكر الجمهور لإنصاف المسلسل».

روجينا مسلسل ستهم روجينا مسلسل ستهم

روجينا مسلسل ستهم روجينا مسلسل ستهم

روجينا مسلسل ستهم روجينا مسلسل ستهم

روجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: كل سنة وانتي قلبي

روجينا توجه رسالة للجمهور عن الحلقة الأخيرة من ستهم

أحداث مسلسل ستهم الحلقة 27 .. روجينا ماركة مسجلة وأحمد بدير ضيف شرف

روجينا تؤدي مناسك العمرة برفقة أسرتها بعد انتهاء مسلسل ستهم

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 26.. روجينا ترفض الزواج للمرة الثالثة