روجينا باكية: من غير أشرف زكي أنا ولا حاجة وفترة الانفصال كانت مهمة في حياتنا

تحدثت الفنانة روجينا عن أسرار في حياتها الشخصية، وأزمات مرت بها بسبب الانفصال والمرض، موضحة أن سن الـ 18 الذي يتقدم فيه العرسان، فترة صعبة جدًا وتشعر الفتاة بأن ما تريده هو الصواب ولا بد أن تفعله.

تصريحات روجينا

قالت روجينا في تصريحات تلفزيونية لها إنه بعد مرور سن الـ 18 تكتشف الفتاة حقيقة قراراتها وما إذا كان قرار صواب أو خاطيء، معلقة: «السكينة ما بتبقاش سرقاني، لكن السن صغير وهو سن الاندفاع وحلم نريد تحقيقه، لا تعرفين ما يخفيه هذا الحلم».

وتابعت الفنانة روجينا قائلة: «حسيت بوجع علقة المسئولية، لكن بعدما استمتعت بها بعد ما بقى عندي بيبي وعندي بيت وعندي دراسة، كنت أدرس وكانت بنتي صغيرة جدًا، كنت أذهب للتصوير وأنا أحملها، وبعد كده قولت أنها ليه عملت في نفسي كده».

روجينا روجينا

روجينا وأشرف زكي

واستكملت: «في فترة من الفترات، حسيت إني حطيت نفسي في مسؤوليات كبيرة أوي وأنا صغيرة أوي، كان ممكن أخد المراحل واحدة واحدة، يعني أتخطب شوية وبعدين أخلص جامعتي وأتجوز وأخلف».

وفيما يخص فترة مرض زوجها الفنان أشرف زكي، علقت قائلة: «شعرت خلال دخول أشرف زكي لغرفة العمليات، أنهم يأخذون قلبي مني، لم يكن أحد بجانبه سوى أنا وابنته، كان الموضوع كبير علينا، وحدث بشكل سريع دون أن نستعد له وطول عمرى أرفض فكرة أن يتألم أشرف زكي فهو دائمًا يقف بجانب الآخرين، وربنا يخليه ليساعد الآخرين».

وقالت روجينا أيضًا: «من غير أشرف زكي أنا ولا حاجة ومن غير بناتي أنا ولا حاجة، وأمي كانت تقول لي دائمًا من صغري أهم حاجة بيتك وتتزوجي وتنجبي، وبحب الفن وأني أكون فنانة مثله، لكن الأساس أن أكون أم ولدى بيت أحترمه وأقدره وهذا لا اسميه تضحيات».

انفصال روجينا وأشرف زكي

وعن فترة انفصال روجينا وأشرف زكي، علقت الفنانة قالت إنها في وقت من الأوقات كانت تريد أن تصدق أنها لا تأخذ حقها في المشوار الفني، لكن عندما كان يتم سؤالها تقول إنها حصلت على حقها فى المشوار الفني».

مضيفة: «هذا رزقي من الله وراضية به ولكن بعد ذلك شعرت أنني لابد أن أخذ حقي ولابد أن أحصل عليه لأنني استحقه والانفصال عن زوجي أشرف زكي جلعنا نفكر في بعض وإحنا بعيد عن بعض ونفكر هل نستطيع أن نكمل مع بعض وفترة الانفصال كانت مهمة في حياتي أنا وأشرف زكي».

روجينا روجينا

أشرف زكي وروجينا أشرف زكي وروجينا

روجينا وأشرف زكي في عيد الحب 2023 روجينا وأشرف زكي في عيد الحب 2023

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 17 .. مواجهة بين روجينا وأشقائها

روجينا في حوارها لـ صدى البلد: «ستهم» تكريم للمرأة وكنت بلف ورا الشيخ ياسين التهامي في الموالد

أحداث مسلسل ستهم الحلقة 13 .. ظهور لافت لابنة روجينا وأشرف زكي

روجينا لـ صدى البلد: أصبت بحالة نفسية وعصبية صعبة بسبب لبس توب الرجال

أحداث مسلسل ستهم الحلقة 10 .. محاولة قتل رضيعة روجينا