روجينا تؤدي مناسك العمرة برفقة أسرتها بعد انتهاء مسلسل ستهم

حرصت الفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي برفقة ابنتيهما، أن يؤدوا مناسك العمرة، وذلك عقب انتهاء تصوير مسلسل ستهم الذي عُرض في موسم مسلسلات رمضان 2023، الذي جسدت بطولته روجينا وابنتها الصغيرة.

روجينا تؤدي مناسك العمرة

نشرت النجمة روجينا عبر حسابها بموقع إنستجرام، عدد من الصور لها برفقة مع زوجها وابنتيها في المملكة العربية السعودية، أمام الكعبة.

وكتبت روجينا تعليقا على الصور: 'الحمد والشكر لله اللهم دمها نعمة واحفظها من الزوال مدد يارب مدد بلا عدد'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

تفاصيل وأحداث مسلسل ستهم

شهد مسلسل ستهم، هروب ماشا الشخصية التي تقدمها الفنانة الروسية آنا مينشيكوفا، بعد الحادث الإرهابي الغادر، الذي استهدف المصلين أثناء صلاتهم بالمسجد، وكان الهدف منه ضرب السياحة، وبالفعل تم إغلاق المطعم الروسي التي تعمل فيه ماشا، مما جعل ماشا تهرب من منزل بركات الشخصية التي يقدمها الفنان أمير صلاح الدين، رغم حبها الشديد له ولكنها فضلت الهروب خوفا من الأرهاب.

وبرهنت أن ستهم الشخصية التي تقدمها النجمة روجينا 'ست بـ100 راجل'، حيث قامت ستهم بما لم يفعله شقيقهم الأكبر رماح الشخصية التي يقدمها الفنان جهاد سعد، حيث قامت بمساعدة شقيقتها جبر الشخصية التي يقدمها الفنان محمد عبد الحافظ، وكذلك شقيقها الأصغر مصطفى الشخصية التي يقدمها الفنان إبراهيم السمان وأرسلت لهم مبلغ من المال لكي يساعد جبر في فتح مشروع جديد، وعدم العمل في المحجر.

بينما مصطفى لكي يعمل عمليه لزوجته ولكي تساعدهم في الإنجاب، وهذا ما قالته بخيبته - غادة طلعت لجبر، قائلة : ستهم عملت اللي معملوش رجالة بشنبات، وهو ما أثار غضب جبر، ولكنها احتوت الموقف بذكاء.

محمد يونس يطلب الزواج من روجينا

مسلسل ستهم الحلقة شهدت ذهاب محروس - محمد يونس، شقيق سعادات - سلوى عثمان مع رماح - جهاد سعد، إلي منزل ستهم - روجينا، لطلب الزواج، وكان يجلس في ذلك الوقت مع ستهم شقيقها مصطفى - إبراهيم السمان، وبوسي- مريم أشرف زكي.

ولكن ردت ستهم على طلب رماح من الزواج بشقيق زوجته محروس صادم، حيث قامت بإهانة رماح ومحروس بشكل غير متوقع لهم مسحت بيهم الأرض، وطردهم من منزلها وقامت بإهانة محروس، ووصفته بأبشع الصفات.

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 26.. روجينا ترفض الزواج للمرة الثالثة

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 21 .. روجينا تفكر في الزواج

أول تعليق من روجينا بعد الاحتفال بعيد ميلادها وانتهاء تصوير مسلسل ستهم

أحداث الحلقة 24 مسلسل ستهم .. خناقة وتشابك بالأيدي بين روجينا وشقيقها

أول تعليق من روجينا بعد الاحتفال بعيد ميلادها وانتهاء تصوير مسلسل ستهم