روجينا تقتل عبد العزيز مخيون بهذه الطريقة الحلقة الحلقة التاسعة من «انحراف»

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل «انحراف»، العديد من الأحداث المثيرة، التي يقدمها لنا المخرج رؤوف عبد العزيز، في قالب مشوق، تقوم ببطولته النجمة روجينا، حيث شهدت حلقة اليوم جريمة قتل جديدة تقوم بها حور، وتعد الجريمة الثالثة لها، بعد قتل رجل الأعمال طلعت الدقاق «محمد لطفي»، و المذيع أسر المفتي «محمد كيلاني».

تبدأ أحداث الحلقة بحفل زفاف ، حور«روجينا» من الضابط شريف نوح 'أحمد صفوت'، وسط حضور عدد من أصدقائه، وفي نفس الوقت قبلها تكون رتبط موعد مع سالم 'عبد العزيز مخيون'، لكي يأتي للفندق الذي يقوم فيه حفل زفافها، حيث قامت بالاتصال به وادعت كونها صحفية تريد إجراء حوار صحفي لمجلة اجنبية مقابل 100 ألف جنية، وبالفعل وصل سالم إلى الفندق، ودخل الغرفة التي حجزتها له.

وخرجت حور بعد نوم زوجها شريف نوح، لتلتقي سالم في غرفة بإحدى الفنادق بعد أن أقنعته بإجراء حوار صحفي معه تقوم بالإعتداء عليه بضربه على رأسه، وتطلب منه أن يحكي لها مخططه لإعدام شقيقته وداد.

وبدأ سالم يروي سبب تفكيره في هذه الحادثة وأنه كان يحمي ابنه سيد «محمد ومهران»، بعد تورطه في بيع المخدرات التي سرقها منه صديقه الذي يتعاطى المواد المخدرة معه، وبلغت قيمتها 200 ألف جنيه طلبها من عمته لكنها رفضت أن تعطيه اي شيء ، وفي ظل هذه الأزمة اتصل به ابن عمه المحامي وأخبره بأن وداد «سميحة أيوب' تنوي الرجوع في وصيتها بعد أن كتبت أملاكها باسم ابنه سيد، تريد الآن أن تعطي أملاكها للجمعيات الخيرية الأمر الذي رفضه المحامي كي لا تخرج أرضهم خارج العائلة.

كما اعتمدت نجمة المسلسل الفنانة روجينا، على تغيير جلدها كليا،حيث اعتمدت على الانسلاخ من شخصيتها المستقلة والانخراط في شخصية العمل، والتعبير عن الانفعالات بكل الحواس، من نبرة صوت تعلو وتنخفض وفق مقتضيات المشهد، ونظرات هادئة وحادة تعبر عن مكنون الشخصية نفسها.

معلومات عن مسلسل روجينا

مسلسل «انحراف»، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل «انحراف» كلا من الفنانة القديرة لوسي، و سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

جريمة قتل جديدة تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل «انحراف» بطولة روجينا

مسلسل «انحراف» بطولة روجينا يتصدر تريند تويتر

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=yEVnG377Hls[/embed]