روجينا تكشف القاتل الحقيقي لريهام سعيد في الحلقة الثانية من «انحراف»

شهدت الحلقة الثانية من المسلسل الرمضاني «انحراف» بطولة النجمة روجينا تصاعداً في الأحداث، كانت بدايها مع مواجهة حور الشخصية التي تقدمها 'روجينا'، لدكتور عاصم - أحمد فؤاد سليم ، بأنه لم يقتل زوجته التي تقدمها ريهام سعيد، وأنه يوجد شخص أخر هو من إرتكب الواقعة ولكنه يتستر عليه.

وتصيب الدهشة الدكتور عاصم ويظل صامتاً دون أن يتحدث، ذلك بعد أن قام بتغيير أقواله وقال أن السبب في قتله لزوجته هي خيانتها له، لتذهب الدكتورة حور إلى ابنة الدكتور عاصم (مايان) لتسألها عن الجاني الحقيقي لكنها لا تستطيع الوصول معها إلى شئ جديد.

وتبدأ الدكتورة حور في تتبع ابنة الدكتور عاصم وأنقذتها من ورطة حقيقية كادت تقضي بها على مستقبلها، حيث أنها كانت تنوي إطلاق النار على المذيع آسر الذي يجسده الفنان محمد كيلاني ووقفتها حور في آخر لحظة، وبعد أن سألتها عن السبب جلسا معاً وبدأت مايان تحكي لحور تفاصيل علاقتها مع آسر المفتي وطبيعة العلاقة بينهما من بداية تعارفهما إلى طلبه إنهاء العلاقة معها.

وتواصل مايان كلامها حتى كشفت عن القاتل الحقيقي الذي قتل فيروز لنكتشف أنها القاتلة بعد ما عرفت أن آسر يحب زوجة أبيها فيروز فتقوم بطعنها عدة طعنات حتى تلفظ أنفاسها الأخيرة، ثم يدخل الدكتور عاصم فيجد ابنته بجانب زوجته المقتولة ويطلب منها أن تشهد أنه القاتل.

أبطال مسلسل «انحراف»

مسلسل «انحراف»، مأخوذ عن أحداث حقيقية، والتي تدور في إطار درامي تشويقي حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية ليصطدمون بحور الطبيبة النفسية التي تقدمها النجمة روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

مسلسل «انحراف» بطولة الفنانين: سميحة أيوب، سيدة المسرح العربي، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، ومن تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

بعد سنوات.. محمد محيي يعود لدراما رمضان بأغنية مسلسل «انحراف» لروجينا

مسلسلات رمضان 2022 .. روجينا تشارك في موسم رمضان بمسلسل «انحراف» على قناة صدى البلد

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=AvGxQ0wFGAY[/embed]