روجينا : كان عليا ديون بسبب مشروع المطعم.. وأشرف زكي ظالم نفسه في التمثيل

تحدثت الفنانة روجينا عن شرائها مطعم والعمل في البيزنس بجانب التمثيل، قائلة: «فكرت لماذا لا أقيم مشروع فقد أنجح فيه لأنه عندما تضع طاقتهم في شيء واحد تعذب، وأنا وضعت طاقتي كلها في التمثيل».

تصريحات روجينا

قالت روجينا في تصريحات تلفزيونية لها: «طاقتي وهوايتي وشغلي التمثيل، وهذا يوترني فقد لا يأت لي عمل خلال فترة طويلة، والتمثيل يحدث لنا حالة قلق فقد تنجح وقد لا تنجح وقد يأت لك عمل وقد لا يأت لك عمل لفترة طويلة، ولكى أخرج من القلق، أقمت مشروع مطعم».

واستكملت الفنانة روجينا عن مشروع المطعم الخاص بها: «لكن اكتشفت أننى لا أستطيع فعل شيء سوى التمثيل فإدارة المطاعم عمل ليس سهل وخسرت كثيرًا وكانت مشكلة كبيرة تعرضت لها أنا وأشرف زكي وكان علينا ديون للبنوك والضرائب».

روجينا روجينا

روجينا ونجمات الفن

وقالت أيضًا: «في نجمات كثيرة في السينما حققوا إيرادات كبيرة، زي إلهام شاهين ويسرا، وغيرهم كثير، بس مفيش حد زي نادية الجندي ونبيلة عبيد، لأنهم كانوا 3 يتنافسون على الصدارة عادل إمام ونبيلة عبيد ونادية الجندي».

وأضافت روجينا: «النجومية رزق، وثوب النجومية عمره ما كان واسع على حد، لأن ربنا بيبعته في الوقت المحدد للشخص المحدد فلازم يكون مناسب للوقت ده، وفي ممثلات قويات بس مش نجمات، في فرق محمود مرسي كان ممثل عظيم وأهم ممثل بس مكنش نجم».

بدايات روجينا

وأشارت إلى أنه ليس هناك فرق في العمل بين الفنان محمد رمضان والفنان أمير كرارة، معلقة: «كنت مرتاحة في العمل مع الاتنين والاتنين فنانين كبار ومفيش فرق بينهم الاتنين موهوبين، وبحب الشغل معاهم، والاتنين عندي زي بعض، ده له حب في قلبي وده له حب في قلبي، والاتنين غاليين عليا أوي وأخواتي».

وتابعت: «منى زكي وحنان ترك سبقوني في الفن وبررت لنفسي أن هذا الأمر سببه اعتذاري عن الكثير من الأعمال الفنية، لأن الفن بورصة، وأشرف زكي محدش ظلمه وهو ظالم نفسه في التمثيل لأنه ظلم الممثل من أجل نقيب الممثلين».

روجينا وأشرف زكي

وتحدثت عن زوجها الفنان أشرف زكي قائلة: «ولما بيكون في التصوير بيكون مش مركز وكل همه مين عنده مشكلة والتمثيل حياة ولازم الواحد يفصل عن كل من حوله، وأنا طول عمري أقوله لو أنت بس ركزت شوية لأنك تايب مش موجود وسن حلو وعنده حالة من النضج جميلة لكن هو محدش ظلمه وهو ظلم نفسه».

روجينا روجينا

أشرف زكي وروجينا أشرف زكي وروجينا

مايا مرسي تشيد بمسلسل ستهم: روجينا وصلت أحاسيس صعبة وابنتها مفاجأة

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 20 .. روجينا تعمل تباع على ميكروباص

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 17 .. مواجهة بين روجينا وأشقائها

روجينا باكية: من غير أشرف زكي أنا ولا حاجة وفترة الانفصال كانت مهمة في حياتنا

روجينا في حوارها لـ صدى البلد: «ستهم» تكريم للمرأة وكنت بلف ورا الشيخ ياسين التهامي في الموالد